كورتني كارداشيان تحتفل بزواجها في المحكمة وتلفت الأنظار بفستان قصير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مايو 2022
كورتني كارداشيان تحتفل بزواجها في المحكمة وتلفت الأنظار بفستان قصير

قررت نجمة تليفزيون الواقع كورتني كارداشيان، ارتداء فستان أبيض صغير لحضور حفل زفافها على حبيبها عازف الدرامز ترافيس باركر، في قاعة المحكمة بعد شهر واحد من حفلات الزفاف غير الرسمية في لاس فيجاس.

كورتني كارداشيان وترافيس باركر يوثقان عقد زواجهما

قام الثنائي كورتني كارداشيان وترافيس باركر، بتوثيق عقد زواجهما، بشكل قانوني في محكمة وسط المدينة في سانتا باربرا، كاليفورنيا، بعد شهر واحد فقط من عقد حفل زفاف خاص في لاس فيجاس بدون ترخيص زواج.

وتبادلت كارداشيان وباركر، اللذان تمت خطبتهما في شهر أكتوبر 2021، عهود الزواج مع عدد صغير من أحبائهم والمقربين، بما في ذلك جدتها لأمها ماري جو إم جي كامبل ووالد باركر راندي.

وشوهدت كورتني كارداشيان البالغة من العمر 42 عاما وعازف الدرامز 46 عاما، وهما متواجدان في سيارة سوداء مكشوفة مع لافتة تقول تزوجت للتو تتدلى من الخلف.

كورتني كارداشيان تحتفل بزواجها في المحكمة وتلفت الأنظار بفستان قصير

إطلالة كورتني كارداشيان في حفل زواجها

ارتدت نجمة تليفزيون الواقع، فستانا قصيرا باللون الأبيض، ووضعت على شعرها غطاء رأس عاجي بنفس لون الفستان.

وزين صدر الفستان المكشوف، قلب باللون الأحمر، واختارت تصميما قصيرا مكشوفا بحمالات رفيعة لهذه المناسبة.

بينما اختار الموسيقي بدلة توكسيدو كلاسيكية سوداء بالكامل لحفل توثيق زواجه رسميا أمام المحكمة، في رحلة رومانسية مع حبيبته.

كورتني كارداشيان تحتفل بزواجها في المحكمة وتلفت الأنظار بفستان قصير

وقال مصدر لمجلة People: "كان عليهما أن يتزوجا بشكل قانوني أولاً قبل حفل زفافهما الإيطالي الكبير، وهو ما سيتم عقده قريبا جدا"".

أضاف المصدر: "لقد تم الانتهاء من وضع تصور لكل التفاصيل وسيتم دعوة العائلة بأكملها، بما في ذلك الأطفال، الجميع للغاية".

احتفال كورتني كارداشيان بعد توثيق زواجها

وبعد توثيق عقد زواج كورتني كارداشيان ووترافيس باركر، شوهد الزوجان يحتفلان مع جدة كورتني في مطعم في مونتيسيتو، حيث أكملت النجمة مظهرها بحقيبة يد سوداء صغيرة.

كما قامت كورتني بتجميل رقبتها باستخدام قلادة مكتنزة حول رقبتها، ومن الغريب أنه لم يتم رصد شقيقات كورتني المشهورات ولا أطفالها في حفل الزفاف أو الاحتفال بعد ذلك.

خطوبة كورتني كارداشيان وترافيس باركر

وكان ترافيس باركر قد تقدم لخطبة كورتني كارداشيان، على شاطئ مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا قبل إتمام عام على مواعدتهما، بطريقة رومانسية ليعلنا بعدها خطبتهما في أكتوبر 2021.

وبعد حفل توزيع جوائز غرامي، الذي حضره الثنائي قبل أقل من شهر، توجها إلى إحدى صالات الأفراح ليتبادلا عهود الزواج ويعلنا زواجهما بطريقة غير رسمية، احتفالا مع بعض الأصدقاء، حيث تنكر الشاهد في هيئة المغني إلفيس بريسلي.

وشاركت كورتني كارداشيان صور من الاحتفالية عبر حسابها على إنستغرام وكتبت معلقة: "يحكى أنه ذات مرة في أرض بعيدة، بعيدة لاس فيجاس في الساعة الثانية صباحا، بعد ليلة ملحمية وقليل من التكيلا، غامرت ملكة وملكها الوسيم وذهبا إلى الكنيسة المفتوحة الوحيدة مع إلفيس وتزوجا بدون ترخيص لعقد الزواج".

كورتني كارداشيان تحتفل بزواجها في المحكمة وتلفت الأنظار بفستان قصيرومؤخرا شاركت كورتني كارداشيان صورة عائلية جماعية جمعتها بأولادها وزوجها بمناسبة عيد ميلادها وكتبت معلقة عليها: "أشكر الله على كل النعم التي أعطاها لي في عيد ميلادي الثالث والأربعين على هذه الأرض".

وكان الثنائي كورتني كارداشيان وترافيس باركر قد أكدا في تصريحات سابقة أنهما يخططان لإنجاب المزيد من الأطفال، رغم أن كليهما لديه أطفال من زيجات سابقة، فكورتني كاراداشيان لديها 3 أبناء من حبيبها السابق سكوت ديسك: هم ماسون ويبلغ من العمر 12 عاما ورين ويبلغ من العمر 7 سنوات، وبينيلوب وتبلغ من العمر 9 سنوات، أما باركر فلديه ابن يدعى لاندون ويبلغ من العمر 18 عاما، وابنة هي ألاباما وتبلغ من العمر 16 عاما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار