زوجة الفنان ماجد المصري تنشر صورة لاحتراق ابنتها وتكشف حقيقة علاقتهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مارس 2021
زوجة الفنان ماجد المصري تنشر صورة لاحتراق ابنتها وتكشف حقيقة علاقتهما

تسببت زوجة الفنان المصري، ماجد المصري، بالكثير من الجدل بعد سلسلة من التصريحات التي كشفت فيها حقيقة علاقتها بالفنان، ونشرت صورة لاحتراق يد ابنتيهما، أثناء فترة إقامتهما بالحجر الصحي نظرًا لإصابتيهما بفيروس كورونا المستجد.

ونشرت زوجة الفنان على حسابها في "إنستغرام"، من خلال ميزة القصص، صورا تظهر تعرض يد ابنتها لحروق بعد سقوط مياه مغليه عليها، وكتبت على الصورة عبارة تعبر عن دهشتها من كم الكوارث التي تلاحقها.

إذ كشفت رانيا أبو النصر، تطورات حالتها الصحية عقب إعلانها منذ أيام عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أن الفيروس أمتد إلى رئتها، مطالبة متابعيها الدعاء لها ولأسرتها بعد إصابة ابنها أيضًا بكورونا، إضافة إلى إصابة أبنتها بحرق في يدها.

زوجة الفنان ماجد المصري تنشر صورة لاحتراق ابنتها وتكشف حقيقة علاقتهما

وكتبت رانيا أبو النصر، عبر خاصية ستورى بحسابها بموقع "انستغرام"، "بنتي أيديها اتحرقت والكورونا نزلت على الرئة عندي.. وابنى كورونا.. يا رب استرها يا رب .. الناس فاكرة إن الواحد عايشها بالطول والعرض.. إحنا بنزل الحاجات الإيجابية اللي في حياتنا علشان ندي طاقة إيجابية إنما الواحد عنده بلاوي في حياته".

وتابعت: "بجد محدش يستكتر على غيره الحاجات اللي معاه والحياة اللي عايشها لأن الواحد بجد ميعرفش بلاوي غيره.. كل بيت فيه بلاويه وفي كوراث.. اللهم احفظني أنا وأولادى واحفظنا جميعا يارب.. ادعولى بالشفا".

ويأتي هذا بعدما كشف النجم ماجد المصرى، عن تعرض ابنته داليدا لإصابة في يديها، من خلال خاصية الاستورى عبر حسابه على "إنستغرام"، وكتب: "الحمد لله على كل حال، ألف سلامة عليكى يا داليدا، يا نور عينى"، وذلك بعدما نشرت ابنته داليدا صورة يديها وأعلنت عن إصابتها بحروق فيها.

وكانت رانيا أبو النصر، زوجة الفنان ماجد المصرى، أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا، قبل أيام وتحديدًا فى بداية شهر مارس/آذار الجاري، موجهة رسالة ساخرة للفيروس، قائلة: "ارحمينا الرحمة حلوة يا أختى.. كده كتير".

وقالت رانيا، عبر ستورى حسابها على "انستغرام" - آنذاك، عقب إعلان إصابتها بالفيروس التاجي: "أنا كورونا بردو بقالى 6 أيام، بس بجد أد ايه الكورونا أصيلة وقسمتها بالعدل ما بينا، قبل كده جوزى وبنتى مع بعض ودلوقتى أنا وابنى مع بعض"، مضيفة: "عايزه ايه يا كورونا بقى مننا بالظبط، ارحمينا الرحمة حلوة يا أختى.. كده كتير".

ووجهت زوجة الفنان ماجد المصرى نصيحة لمتابعيها بإجراء مسحات كورونا فى المعامل المعتمدة من وزارة الصحة، نظرا لدقة نتائجها.

ونوهت أبو نصر في كتاباتها إلى أن المشاهد والصور التي تنشرها عائلتها في وسائل التواصل الاجتماعي ماهي إلا نوع من بث الطاقة الإيجابية "ولا تعكس الحقيقة بالضرورة" موضحة أن البعض يظن أنهم "يستمتعون بحياتهم بالطول والعرض".

وأكدت زوجة الفنان المصري، رانيا أبو النصر، أن الصورة الإيجابية المتداولة عنهما وعن حياتها بسبب الصور الرومانسية المنشورة لهما عبر موقع "إنستغرام"، "لا تعكس الحقيقة، ولكنهما حريصان (هي وزوجها الفنان) على نشر الطاقة الإيجابية بين المتابعين". وقالت رانيا أبو النصر، إنها مصابة حاليًا بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، ودخلت هي وابنها في فترة حجر صحي.

زوجة الفنان ماجد المصري تنشر صورة لاحتراق ابنتها وتكشف حقيقة علاقتهما

وأشارت زوجة الفنان المصري إلى معاناتها من "أزمات متتالية" لكنها لا تفصح عنها إلى العلن، ولكي يبقى حسابها الشخصي مصدرا للسعادة والفرح.

وتعتبر رانيا أبو النصر الزوجة الثانية للفنان ماجد المصري، حيث تزوج سابقًا من السيدة منى اش اش، والتي رزقت منه بأبنه الأول أحمد، وابنته ماهيتاب، وقد أنجبت زوجته الثانية السيدة رانيا ابو النصر ولد، وبنت.

زوجة الفنان ماجد المصري تنشر صورة لاحتراق ابنتها وتكشف حقيقة علاقتهما

كما تعتبر رانيا ابو النصر أيقونة للموضة والجمال نظرا لاهتماماتها الزائدة بمظهرها وتنسيق اطلالاتها مع المجوهرات الماسية وشنط اليد والأحذية ذات الكعب العالي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار