تجاهل زوجة ماجد المصري له يفجر موجة من الشائعات: إليكم ما فعلته

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2017
ماجد المصري وزوجته

تسبب تجاهل زوجة الفنان ماجد المصري له في اشعال فتيل الشائعات حول علاقتهما، حيث عايدت ابنتهما داليدا في عيد ميلادها، دون أن تذكره في كلماتها أو تنشر له صورة من حفل عيد الميلاد.

شاهدي أيضاً: صورة خطوبة ابن ماجد المصري شاهدوا عروسته الرقيقة    

زوجة ماجد المصري تجاهلته من خلال كلماتها التي عايدت بها ابنتهما داليدا، حيث كتبت لها بمناسبة عيد ميلادها قائلة: "كل سنة وانتي جميلة ومنورة علينا الدنيا كل سنة وإنتي طيبة يانور عيني وقلبي يا حتة مني ربنا يخليكي ليا وميحرمنيش من ضحكتك أبدا وأشوفك احلي عروسة في الدنيا يا داليدا".

زوجة ماجد المصري تتجاهله وتعايد ابنتها دون ذكر اسمه
وعلى الرغم من معايدة متابعي زوجة ماجد المصري لابنتها بعيد ميلادها، ليتمنوا لها الصحة والسعادة والمستقبل المشرق، إلا أن البعض أخذ يطرح عليها الأسئلة حول عدم وجود صورة لماجد المصري ضمن الصور التي نشرتها، وعن سبب عدم ذكرها لاسمه في كلماتها من الأساس.

وما زاد من انطلاق الشائعات حول توتر علاقة ماجد المصري وزوجته، هو أنه لم يعايد ابنته على حسابه على انستقرام، مما دفع البعض للربط بين الأمرين.

لم يخل الأمرمن  تأكيد البعض أن علاقة ماجد المصري وزوجته مستقرة، والدليل على ذلك أن مازالت تذكر على حسابها أنها زوجته، بخلاف أنه لو كان لديه تصوير عمل فمن الطبيعي ألا يحضر حفل عيد ميلاد ابنته، طالبين من مروجي الشائعات التوقف عن إطلاقها.

ومن جهتها، لم تعلق رانيا أبو النصر زوجة ماجد المصري على الأسئلة التي طرحت عليها بخصوص زوجها ماجد المصري.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار