زوج دنيا سمير غانم يرد الصاع صاعين لمنتقدي صورة ابنته في عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أبريل 2019
زوج دنيا سمير غانم يرد الصاع صاعين لمنتقدي صورة ابنته في عيد ميلادها!
مقالات ذات صلة
الشيخة مريم بنت محمد بن راشد آل نهيان تحتفل بمولودها الأول بصور دافئة
غدير السبتي تكشف تفاصيل مرض ابنها المفاجئ وتحذر الجمهور
محمد الشرنوبي وزوجته في لقطات رومانسية على شاطئ البحر

غضب الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم من جراء التعليقات السلبية، التي انهالت على صورته مع ابنته كايلا على انستقرام.

رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم لم يستطع أن يتجاهل الإساءة التي كتبت تعليقاً على صورته مع ابنته بمناسبة عيد ميلادها، فأخذ على عاتقه الرد على العديد من التعليقات بنفسه وبرسائل مطولة يشرح فيها وجهة نظره.

حدث الأمر، عندما حرص رامي رضوان معايدة ابنته الوحيد كايلا في عيد ميلادها، فنشر لهما صورة على حسابه على انستقرام، ولكنه حرص على إخفاء ملامحها بواسطة "إيموجي" قلب حب كبير.

انتقد بعض متابعي رامي رضوان نشره صورة لابنته وإخفاء ملامحها، لتنهال عليه الأسئلة لماذا ينشر الصورة إذن مادام لا يرغب في كشف وجه طفلته؟

ورد رامي رضوان بنفسه على العديد من التعليقات المنتقدة لتصرفه، ليؤكد أنه يسامح كل من أساء له، ولكن لديه الحرية الشخصية في كشف أو إخفاء وجه ابنته، خاصة وأن للشهرة أثر سلبي لا يرغب في طفلته تتعرض له.

لم يخل الأمر من اتهام البعض لزوج دنيا سمير غانم بشكل صريح أنه يخاف من الحسد، ليرد بأنه يخشى منه بالفعل لأنه مذكور في القرآن، مضيفاً أنها يخشى من أي تعليق سخيف أو سخرية قد تنال من ابنته، لهذا يحرص على عدم إظهار وجهها.