لقطة مؤثرة في عيد ميلاد إيمي سمير غانم وظهور خاص لابنة دنيا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أبريل 2024
لقطة مؤثرة في عيد ميلاد إيمي سمير غانم وظهور خاص لابنة دنيا

احتفلت الفنانة إيمي سمير غانم بعيد ميلادها السابع والثلاثين، والموافق يوم 31 مارس، في أجواء عائلية مبهجة، وبلقطات خاصة تثبت بها أنها لا تزال الفتاة المدللة لوالدها الراحل، النجم سمير غانم، وابنته المخلصة للأبد.

لقطة دافئة في عيد ميلاد إيمي سمير غانم

كعادتها منذ وفاته قبل 3 سنوات، لا تتوانى إيمي سمير غانم عن إحياء ذكرى والدها المتوفى في مايو 2021، بطرقها الخاصة، في أي مناسبة، وفي عيد ميلادها، استحضرت إيمي ذكريات فطوطة الملائمة جداً لاحتفالات عيد ميلاد في أجواء رمضانية.

ظهرت إيمي سمير غانم بإطلالة مصممة خصيصاً بمناسبة عيد ميلادها، وهي عبارة عن تي شيرت أبيض مطبوع عليه صورة شخصية فطوطة التي قدمها النجم الراحل سمير غانم في الثمانينيات، وهو شخصية خيالية ابتكرها النجم بنفسه لقزم يرتدي بدلة خضراء مميزة بسبب اتساعها الكبير عليه وحذاء أصفر مع شعر كثيف وبابيون أحمر، رسم ملامح شخصيتها في فوازير رمضان وأمتع بها الأجيال إلى الآن.

عيد ميلاد إيمي سمير غانم

وجاءت اللقطة الدافئة لعائلة سمير غانم، متجسدة في حضوره الدائم مع ابنتيه، ليس فقط على الإطلالة المميزة والمبهجة التي ارتدتها عائلته، ولكن أيضاً في نموذج صورة مطبوعة لشخصية فطوطة، اجتمعت حولها إيمي مع دنيا وكايلا، وكأنهن يلتقطن الصورة في أحضان والدهما الراحل.

عيد ميلاد كايلا رامي رضوان

في ظهور خاص ونادر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، احتفلت النجمة دنيا سمير غانم أيضاً بعيد ميلاد ابنتها كايلا رامي رضوان بالتزامن مع عيد ميلاد خالتها وفي نفس الحفل.

ارتدت كايلا رامي رضوان أيضاً إطلالة متطابقة مع والدتها وخالتها، وظهرت بتي شيرت فطوطة المميز، مع أحذية رياضية باللون الأبيض وسراويل بأنماط متنوعة.

وقالت دنيا سمير غانم مهنئة شقيقتها إيمي سمير غانم وابنتها كايلا رامي رضوان بعيد ميلادهما: "كايلا وإيمي أحلى وأحن وأجمل البنات في الدنيا.. أسأل الله لكما كل خير وسعادة وضحك وستر وصحة الله يسعدكم ويخليكم ليا..  بحبكوا أوي وكل سنة وانتوا طيبين"، إلا أنها عدلت التعليق بعد ساعات قليلة واكتفت بجملة مقتضبة قالت فيها: "بحبكم أوي كل سنة وأنتم طيبين".

عيد ميلاد إيمي سمير غانم

من ناحيته وجه الفنان حسن الرداد أيضاً رسالة تهنئة لزوجته إيمي سمير غانم وكتب برومانسية: "كل عام وأنتِ طيبة، ألذ وأخف ظل في مصر كلها، عقبال المليون عاماً ودوماً في سعادة ونجاح وحب ومنورة حياتنا يا حبيبتي".

عيد ميلاد إيمي سمير غانم

وتفاعل الجمهور مع الرسالة التي وجهها حسن الرداد لإيمي سمير غانم: "الجميلة قلباً وقالباً أخف دم وأطيب قلب النقاوة والبراءة والدلع والشقاوة كلها إيمي الحلوة العمر كله يا رب يا عسل"، "أحس ملامحها مميزة يعني الحين الأغلبية نسخ بعض إلا دي من الناس اللي جمالها مميز جمالها"، "اللهم امين كل سنة وإيمي بألف خير يا رب وربنا يخليهالنا ويسعدها ويحميكم ويخليكم لبعض اللهم امين"، "ربنا يسعدكم ويفرحكم ويحفظكم من حسن حظك يا حسن ان إيمي شريكتك وأنت محترم وتستاهلوا أنتم الاتنين كل خير ربنا يحميكم وكل سنة وهي طيبة".

عيد ميلاد إيمي سمير غانم

الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم أيضاً وجه رسالة تهنئة لإيمي في عيد ميلادها وقال معقباً على صورة عائلية جمعته بهما: "كل سنة وأنتِ طيبة يا أم فادي يا أم اللذاذة والدم الخفيف كله".

عيد ميلاد إيمي سمير غانم

الجدير بالذكر أن إيمي سمير غانم عادت للمشاركة على المسرح بعد انقطاع لسنوات، من خلال مسرحية التليفزيون التي عرضت على مسرح موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية وشاركها في البطولة الفنان حسن الرداد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار