دنيا سمير غانم تكشف من تشبه كايلا ابنتها في طفولتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
دنيا سمير غانم تكشف من تشبه كايلا ابنتها في طفولتها

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، عن الشبه الكبير بينها وبين ابنتها كايلا وبين شقيقتها إيمي سمير غانم، وهو ما ظهر واضحاً أثناء أداء كايلا في مسلسل جت سليمة، مؤكدة أن ابنتها كايلا تذكرها بها وبشقيقتها في طفولتهما، بسبب حبها للأغاني والتمثيل ورغبتها في الصعود للمسرح.

دنيا سمير غانم تتحدث عن دخول كايلا التمثيل

وكشفت دنيا سمير غانم، عن موقفها من التحاق ابنتها كايلا بمجال التمثيل والغناء، وهي طفلة، خاصة بعد ظهور كايلا  لأول مرة معها في مسلسل "جت سليمة"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وكان ظهور لافت للأنظار وتسبب في إعجاب الكثير من الجمهور ومحبي الفنانة.

وقالت دنيا سمير غانم، في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: "كنت حابة تكون موجودة في مسلسل جت سليمة، خاصة بعد ما طلبت هي القيام بالتمثيل، خاصة إن المسلسل فيه حاجات طفولية، لكن معنديش خطة معينة لها حول دخولها التمثيل في الفترة المقبلة."

دنيا سمير غانم تكشف من تشبه كايلا ابنتها في طفولتها

الظهور الأول لابنة دنيا سمير غانم

ولم يكن التمثيل هو الظهور الأول للطفلة كايلا ابنة الفنانة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان، حيث أطلت على المسرح خلال الاحتفال بعيد ميلاد والدتها، أثناء أحد عروض مسرحية أنستونا، ووقتها تعاملت بطفولة وفرح وأحضان بينها وبين والدتها، ثم ظهرت كايلا في الحلقة 12 من مسلسل "جت سليمة"، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها في عمل فني ومع والدتها.

كايلا ابنة دنيا سمير غانم

وخلال السنوات الماضية حرصت دنيا سمير غانم، علي عدم ظهور كايلا ابنتها في الإعلام، منذ ولادتها في عام 2014 وبعد سنوات وتحديدًا بعد وفاة والدها ووالدتها بدأت كايلا في الظهور في فيديوهات من كواليس مسرحية "أنستونا" كما ظهرت مع والدتها في حفل زفاف، وأخيرا التمثيل.

ومن جهة أخرى، مسلسل جت سليمة أعاد الفنانة دنيا سمير غانم للدراما التلفزيونية بعد غياب سنوات، إذ كانت آخر أعمالها بدل الحدوتة تلاتة عام 2019.

دنيا سمير غانم تسير علي خطى والدتها 

يذكر أن دنيا سمير غانم، تسير على خطى والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، خاصة وأنها منحت لهم الفرصة في التمثيل خاصة ابنتها دنيا وهي طفلة وكانت تمتع بنفس مواهب ابنتها كايلا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار