زينة تنشر صورة لها خلال وقوعها من على السلم: امنعوا الضحك

  • الأربعاء، 17 يونيو 2020 الأربعاء، 17 يونيو 2020
زينة تنشر صورة لها خلال وقوعها من على السلم: امنعوا الضحك

نشرت الفنانة زينة صورة لها، في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام،  في أثناء وقوعها من أعلى درجات السلم وعلقت عليها بطرافة قائلة: امنعوا الضحك، وهو ما دفع كثير من الفنانات للتفاعل معها.

وظهرت زينة في الصورة وهي ترتدي فستان أزرق مستلقية على الأرض، وإلى جانبها حذاء فضي بكعب عالي، وحقيبة يدها والتي خرج منها أقلام الروج الخاصة بها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

امنعوا الضحك 😏🤪 #challenge 🤣 #zeina #زينة #hollywood #hollywoodstudios

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

وتفاعل معها عدد من النجمات، معبرين عن طرافة الموقف ومن بين النجمات اللتي أثارت الصورة ضحكاتهن، ياسمين رئيس، أنغام، غادة عبد الرازق، والمطربة رنا سماحة.

زينة وأحمد عز

شهدت علاقة الفنانة زينة بالفنان أحمد عز الكثير من المحطات والأزمات التي بدأت بانكاره نسب طفليهما وانتهت بالتشابك بالأيدي، وبعد رفعها لقضية إثبات النسب، قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة برئاسة المستشار أحمد الشاذلي نائب رئيس مجلس الدولة بإلزام الجهة الإدراية المختصة بقيد نجل سيدة من زواج عرفي في سجلات مصلحة الأحوال المدنية، بصفة مؤقتة بإسم الأب الذي ذكرته السيدة، وذلك إلى أن تقضي المحكمة المختصة في واقعة ثبوت نسب الطفل إلى والده.

ولم يقف الخلاف بين زينة وأحمد عز عند حدودهما فقط، بل امتد إلى شقيقتها، وفي قضية المشاجرة بينهما، بأحد فنادق الساحل الشمالي، قضت محكمة جنح العلمين المنعقدة بمحكمة برج العرب في الإسكندرية ببراءة الفنان أحمد عز وحبس شقيقة الفنانة زينة 6 أشهر.

زينة

شاركت زينة في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل جمع سالم، وقدمت لها أغنية التتر الفنانة أنغام، حيث لم يمنعهمها زواجهما من الفنان أحمد عز من التعاون، أو تسبب في وجود خلاف بينهما.

مسلسل زينة أحد مسلسلات رمضان التي نجت من شبح التأجيل، حيث يشارك مسلسل جمع سالم ضمن سباق الدراما الرمضانية لهذا العام.