يسرا تحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح بصورة تجمعهما ونجوم الفن يتفاعلون

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يونيو 2020
يسرا تحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح بصورة تجمعهما ونجوم الفن يتفاعلون

هنأت الفنانة يسرا نجم الكرة العالمي محمد صلاح، بنشرها لصورة تجمعهما وجهت من خلالها رسالة وتهنئة له، وتفاعل معها نجوم الفن.

ونشرت يسرا صورة تجمعها بالنجم العالمي محمد صلاح، وكتبت عليها: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي ويارب دايماً ناجح فخر لينا.. عيد ميلاد سعيد للملك المصري، حب كبير لك"، وعلق عدد من نجوم الفن على المنشور الذي نشرته النجمة الكبيرة في حسبها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام.

ومن بين الفنانين اللذين تفاعلوا مع صورة يسرا ومحمد صلاح، الفنانة فيفي عبده، والتي علقت بقلوب، والفنانة هنا شيحة والتي علقت قائلة: "حقيقي".

عيد ميلاد محمد صلاح

يحتفل محمد صلاح، في 15 يونيو، من كل عام بعيد الـ 28، والذي يأتي في وقت يستعد فيه النجم المصري للعودة إلى الملاعب بعد فترة توقف طويلة، ليقود فريقه ليفربول الإنجليزي في مطاردته للقب الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يتصدره هذا الموسم بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

ومع ترقب الملايين حول العالم لعودة الفرعون المصري مع ليفربول، وترقبهم للحظة تحقيق الحلم والفوز باللقب الغالي، نتذكر معكم في الأسطر التالية أهم المحطات في مسيرة محمد صلاح الاحترافية، والتي جعلت من النجم الشاب مثلاً أعلى، وأيقونة رياضية يتطلع لها الملايين حول العالم.

يسرا

كانت الفنانة يسرا، أحد نجوم رمضان الماضي، وقدمت مسلسل خيانة عهد، حيث دارت قصة مسلسل خيانة عهد للفنانة يسرا، في إطار درامي اجتماعي مشوق، حول امرأة تمتلك مصنع ملابس وتقوم بحل مشاكل أخواتها وتهمل ابنها الذى يجسده الفنان خالد أنور، وهو ما يساعد في دخوله إلى عالم المخدرات ويصبح مدمناً، لتبدأ الأحداث في تطور وسط حالة من الإثارة والتشويق وخيانة من المقربين، في إطار اجتماعي درامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار