زينة عاشور زوجة عمرو دياب تشارك في تحدِ جديد بإطلالة مختلفة عن المعتاد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يوليو 2020
زينة عاشور زوجة عمرو دياب تشارك في تحدِ جديد بإطلالة مختلفة عن المعتاد
مقالات ذات صلة
لقطات مفاجئة لزوجة عمرو دياب في منزله تكشف طبيعة علاقتهما الآن بوضوح
ابن عمرو دياب يصبح صورة طبق الأصل منه وما قالته والدته عنه يثير ضجة
لوك دينا الشربيني الجديد يضعها في مقارنة صريحة مع زوجة عمرو دياب!

لفتت زينة عاشور زوجة النجم عمرو دياب الانتباه، بمشاركتها في تحدِ جديد عبر حسابها على انستقرام، يعتمد على نشر صورة بالأبيض والأسود.

زينة عاشور زوجة عمرو دياب

أطلت زينة عاشور زوجة عمرو دياب في صورة لافتة أبيض وأسود، خلال مشاركتها في تحدِ "الأبيض والأسود" من أجل دعم المرأة وذلك عبر حسابها على انستقرام، وأبدت سعادتها بمشاركتها في هذا التحدي بقولها: "أحببت هذا التحدي والمعنى الكامن ورائه، أحببت كل النساء اللاتي شاركن فيه، التحدي مقبول".

زينة عاشور زوجة عمرو دياب في أحدث صورها
تفاعل متابعو زينة عاشور مع صورتها بالأبيض والأسود، التي أظهرت جمالها بشكل لافت، خاصة وأنها اعتمدت على مكياج ثقيل في رسم العينين وأحمر شفاه لامع، فبديا ظاهرين رغم أن الصورة خالية من الألوان.


جنا ابنة عمرو دياب

من ناحية أخرى، حرصت زينة عاشور على الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها جنا عمرو دياب، من خلال نشر صورة حديثة تجمعها بها وآخرتين من طفولتها، وكتبت لها تعليقاً من القلب قائلة: "عيد ميلاد سعيد حبي، متيمة بك كثيراً".

زينة عاشور تعايد ابنتها جنا عمرو دياب
أغاني عمرو دياب

على صعيد آخر، اتجهت الأنظار نحو النجم عمرو دياب ودينا الشربيني، بعد تداول فيديو من كواليس تصويره أحدث أغانيه، وأطلت الفنانة الشابة بصحبته في مقطع صور دون أن يلاحظا الكاميرا، فظهرت وهي تخبره بأمر ما سوف تركته يستكمل تصوير باقي الأغنية.

وظهر عمرو دياب وهو في شارع المعز يصور أغنيته الجديدة، وتردد أنها ستكون أغنية وطنية عن مصر، وتم تداول كواليس التصوير بكثافة، بعد أن صورها أحد سكان المنطقة خلسة ونشر المقطع عبر حسابه معلقاً: "تخيل تصحى الصبح تلاقيه ماشي تحت بيتكم".


عمرو دياب في الحجر المنزلي

وكان عمرو دياب ملتزم بقوة بإجراءات الحجر المنزلي المتبعة بسبب فيروس كورونا، ومكث في بيته بدون أي خروج نهائياً لمدة أكثر من شهر، ليكون نزوله وتصويره أحدث أغانيه أول ظهور له بعد العزل.


يذكر أن عمرو دياب طرح ألبوم سهران بداية العام الجاري، والذي شارك فيه نخبة من الشعراء والملحنين من بينهم أيمن بهجت قمر، حقق الألبوم نجاحاً كبيراً بعد طرحه في الأسواق.