كنزي عمرو دياب تشارك صديقتها الرقص على طريقة شاكيرا بملابس جريئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مارس 2021
كنزي عمرو دياب تشارك صديقتها الرقص على طريقة شاكيرا بملابس جريئة

أثارت كنزي ابنة الفنان عمرو دياب الجدل بعد مشاركتها فيديو على حسابها الشخصي بتطبيق إنستجرام ترقص بصحبة صديقتها على طريقة النجمة العالمية شاكيرا، بملابس انتقدها الجمهور.

كنزي عمرو دياب تثير الجدل برقصها

وظهرت كنزي عمرو دياب ترقص على طريقة النجمة شاكيرا حيث ارتدت توب كشف عن بطنها، مع بنطلون باللون الأورانج، وكان شعرها منسدلاً على كتفيها وانتقد الجمهور جرأة ملابسها بسبب كونها كشفت عن جزء كبير من بطنها

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تثير فيها كنزي الجدل بملابسها وإطلالاتها، فقد انتقدها الجمهور قبل ذلك عدة مرات بسبب الجرأة التي تظهر بها في إطلالاتها.

وكانت كنزي تسببت في حالة من الجدل بعد أن وجهت سؤالاً إلى متابعيها حول أماكن لتعليم الرقص الشرقي وطلبت المساعدة قائلة :"في أي حد يعرف مدرسة تعليم رقص شرقي في مصر. ممكن أكلمهم وأعرف منهم أكتر عن خبرتهم".

واعتادت كنزى ابنة عمرو دياب نشر مقاطع الفيديو لها عبر إنستجرام ترقص فيها بصحبة صديقاتها أو بمفردها إلا أن الجمهور دائماً ما يوجه لها الانتقاد بسبب ملابسها الجريئة.

وظهرت جنا وكنزي ابنتا عمرو دياب في كثير من الفيديوهات أثناء فترة الحجر المنزلي لمنع انتشار مرض عدوى فيروس كورونا الوبائي، وهما يقمن بالرقص لمواجهة الملل.

وكان من بين الفيديوهات ما نشرته كنزي لرقصها مع شقيقتها جنا بالرقص بطريقة مضحكة عبر "تيك توك"، حيث أحدثتا ضجة كبيرة بما قامتا به في المقطع المتداول.

فقد نشرت كنزي ابنة الفنان عمرو دياب، مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق TiKToK، وظهرت خلاله وهي ترقص بالشورت برفقة شقيقتها جنا التي ارتدت ملابس رياضية فضفاضة، لكن ما قامت به الأخيرة أمام الكاميرا أشعل الأجواء.

فقد فوجئت كنزي أثناء اندماجها في الرقص بشقيقتها تفتح الثلاجة وتسحب زجاجة ماء مثلجة، ثم قامت فجأة بسكبها على رأسها وهي تتمايل، لتدخل أختها في نوبة من الضحك بسبب تصرف جنا الغريب.

الجمهور ينتقد كنزي عمرو دياب

وتثير صور كنزي عمرو دياب الجدل عادة خاصة بعد أن نشرت عدداً من الصور برفقة حبيبها عبر خاصية الاستوري، على ظهر مركب صغير وداخل جزيرة.

وأثارت كنزي، ابنة الفنان عمرو دياب، حالة كبيرة من الجدل بعدما نشرت صورة حبيبها وهو شاب مصري مقيم في العاصمة الإنجليزية لندن منذ سنوات طويلة، ويزور مصر مرات قليلة، ويدعى (بدر الرملي)، إذ بين ذلك في معلوماته الشخصية عبر حسابه على انستقرام.

كانت كنزي، ابنة عمرو دياب، نشرت صورا لها عبر خاصية القصص على حسابها الشخصي بتطبيق انستجرام، ظهرت فيها مع شاب، يتبادلان نظرات الإعجاب في صورة، علقت عليها قائلة: "Love You - بحبك"، وفي صورة أخرى ظهر الشاب يطوقها بذراعيه، في أول ظهور لحبيبها وإعلانها عنه بشكل رسمي.

كنزي هي الابنة الوسطى لعمرو دياب، ويبلغ عمرها 22 عامًا وهي توأم شقيقها "عبدالله"، وتصغرها شقيقتها "جنا"، وتكبرها الأخت غير الشقيقة "نور" من الفنانة شيرين رضا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار