كلمات مؤثرة من زينة لأمل حجازي وتكشف سر حبها رغم أنها لم تقابلها أبداً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017
زينة

كتبت الفنانة زينة كلمات مؤثرة للفنانة أمل حجازي عبر حسابها على انستقرام، لتعلن من خلالهم حبها الكبير لها رغم أنها لم تقابلها من قبل.

شاهدي أيضاً: تعليق زينة على خلافاتها مع غادة عبد الرازق داخل كواليس فيلم "كارما"

وأوضحت زينة أنها تحب أمل حجازي منذ بداياتها، ولكنها لم تكن تعرف السبب في ذلك، وعندما شاهدت لها إحدى اللقاءات ووجدت أنها مثلها من برج الدلو، عرفت السبب وراء حبها لها لأنها ستكون إنسانة بمعني الكلمة.

وأضافت زينة أنها ظلت تحب أمل حجازي حتى عرفت أنها ارتدت الحجاب، فزاد هذا من حبها لها، مؤكدة على أننا أحياناً كثيرة نحب أشخاص دون معرفتنا بهم لأنهم صادقين أو بهم شيء يشبهنا.

رسالة زينة لأمل حجازي
ونشرت زينة صورة لأمل حجازي بعد ارتدائها الحجاب وكتبت لها: "طول الوقت وانا بحب الست دي ما اعرفش ايه سبب الحب ده ومش إعجاب بفنها لا حب لشخصيتها مع أني مااعرغهاش خالص بس بشوف interview بس ليها ....وبعدها اكتشفت انها نفس برجي برج الدلو فا زاد حبي ليها وقدرت ألاقي سبب جامد لحبي ليها لأني فهمت انها لازم تكون إنسانة بجد وحقيقيقة في كل تصرفاتها ...وبعدها عرفت انها اتحجبت فاحبتها اكتر مع أني مش محجبة".

وتابعت زينة رسالتها لأمل حجازي قائلة: "احيانا بنحب ناس منغير مانعرفهم لأنهم صادقين أو فيهم حاجة مننا ...ربنا يوفقها في حياتها الجديدة وبرده بحبها".

وانهالت التعليقات على كلمات زينة لأمل حجازي من محبيها، الذي أبدوا إعجابهم برسالتها الرقيقة لها وكلماتها الصادقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار