رحمة رياض ترفض قراءة رسالة من والدها وتكشف سر حبها لألكسندر علوم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 سبتمبر 2022
رحمة رياض ترفض قراءة رسالة من والدها وتكشف سر حبها لألكسندر علوم

كشفت الفنانة العراقية رحمة رياض، عن كواليس علاقتها بخطيبها ألكسندر علوم والصفات التي جذبتها فيه، كما رفضت قراءة رسالة من والدها الراحل منعا للتأثر.

رحمة رياض ترفض قراءة رسالة والدها

عرض الفنان وسام بريدي رسالة قديمة، من والد رحمة رياض عليها، أثناء استضافتها في برنامجه غني لي بالجو، على قناة mbc ، وطلب منها أن تأخذها بفرح وألا تحزن بسببها.

طالعت رحمة رياض الرسالة بسرعة، ولكنها رفضت الاستجابة لطلب وسام يريدي بقراءتها بنفسها، لافتة إلى أنها فرحت عندما رأت رسالة والدها ولكنها لو قرأتها لن تتمالك دموعها وستبكي.

وقرأ وسام بريدي رسالة والد رحمة رياض بنفسه والتي كتب فيها "يا بقايا قلبي، اه كم هي حلوة ضحكاتكن، كل حبي وعنائي".

سر حب رحمة رياض لألكسندر علوم

قالت رحمة رياض إن سر حبها واختيارها لألكسندر علوم لمشاركتها حياتها، هو طيبته وكرمه، مشيرة إلى أنه شخص طيب وغير متطلب في الحياة وهذا ما يميزه.

أوضحت رحمة رياض أن والدها رباها على أن تكون شخصية غير متطلبة أيضا، تأكل ما يوضع بطعامها وتنام حيث تضع رأسها ولا فارق بين شيء وآخر في الحياة، موضحة أن هذه التربية صنعت منها شخصية غير متطلعة لجاه أو ثروة، وهو ما عليه ألكسندر علوم أيضا فهما لا يبحثان عن الرفاهية، إذا توافرت يرحبان بها وإذا اختفت لن يحزنا.

وأكدت رحمة رياض أنها كانت تتمنى الارتباط بشريك حياة مثل ألكسندر علوم، مشيرة إلى أن الطيبة والكرم صفتان من الصعب أن يجتمعا في رجل واحد، كما أكدت أنها تغار عليه بشدة خاصة مع إقامته في أمريكا بينما تقيم هي في الشرق الأوسط، ولكنها أضافت أن الثقة هي أساس علاقتهما.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار