إسعاد يونس تكشف كلمة السر في علاقتها بشريهان: ولادة ابنتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أبريل 2024
إسعاد يونس تكشف كلمة السر في علاقتها بشريهان: ولادة ابنتها

كشفت الفنانة إسعاد يونس، سر علاقتها الطيبة بالفنانة شريهان، رغم كونهما تزوجا رجل واحداً وهو علاء الخواجة، مشيرة إلى أن السر كان يكمن في ليلة ولادة "لولوة" ابنة شريهان.

إسعاد يونس عن سر علاقتها بشريهان

وأوضحت إسعاد يونس خلال لقاء لها مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة السورية أصالة نصري في بودكاست Big Time، أن الأمر متعلق بالقرار، مشيرة إلى ان قصتها مع شريهان لا يمكن اعتبارها دليلاً ليكون معمماً أو التعامل على أساسه.

وتابعت إسعاد يونس قائلة: "قصتي أنا وشريهان هي قرار، لوجود أولاد يحملون نفس الجينات والدم، وبالتالي انتهت اي مشكلة ما بينا كامرأتين، ونحن في النهاية أمهات، هي أم لأولادي وأنا أم لأولادها.

وأكدت إسعاد يونس أنها تحب شريهان بشدة، قائلة: "بحبها جداً وبينا بلاوي وعايشين مع بعض حتى اليوم"، مشيرة إلى أن الظروف هي من جمعت بينهم.

ولفتت إلى أن أفكاراً حول الخلافات بينهم انتهت تحديداً يوم ولادة لولوة، ابنة شريهان الكبرى، قائلة: "يوم ولادتها خلص الموضوع".

وأشادت إسعاد يونس بزوجها علاء الخواجة، قائلة: "دول ولادي وولاد علاء، ده علاء لو حد تاني غيره يمكن كنا قتلنا بعض، هو راجل عظيم ومحدش يفهم الكلام ده غيرنا احنا".

وأوضحت إسعاد يونس أنها تزوجت من علاء الخواجة قبل 40 عاماً، واصفة إياه: "برنس عظيم وأنبل راجل، العائلة كلها تعشقه، كلنا بنشوفه عظيم"، مشيرة إلى أن لديه الكثير من المواقف في اللحظات الصعبة سواء المرض أو الوفاة كان متواجداً من أجل حمايتها ومساندتها قائلة: "بيحميني وبيأمن لي ويستوعبنا ويشيلنا كلنا بحب، جوزي برنس البرنسات".

إسعاد يونس تصيب عمرو أديب وأصالة بالصدمة

وأصابت إسعاد يونس، الإعلامي عمرو أديب وأصالة بالصدمة بعد أن كشفت عن سنها الحقيقي مشيرة إلى أنها على وشك إتمام العام 74 خلال أيام.

وأوضحت ان لديها 3 أحفاد تعشقهم، ولديها أمنية أن تخصص وقتها فقط للتفرع لرعايتهم، مؤكدة أنها سعيدة لكونها تحمل لقب "جدة"، ولا تشعر بالضيق من سنها لأنه حررها من كثير من الأشياء، بحد قولها.

واعتبرت إسعاد يونس أن أول حفيد لها كانت نقطة التحول في حياتها، مشيرة إلى أن اللحظة المجيدة في حياتها تتمثل في العودة للمنزل بعد التصوير والحصول على الراحة.

وتطرقت إسعاد يونس خلال الحديث عن أبنائها خاصة ابنها عمر، لكونه أكثر أبنائها "شقاوة"، مشيرة إلى أنه تشاجر وهو صغير مع شام ابنة أصالة نصري في شرم الشيخ.

وأضافت أنها في محاولة للحد من تصرفاته بدأت توصية كل يوم قبل خروجه من المنزل قائلة: "بوصيه على ابني، في الأول مكنش فاهم، فقلت انا بحملك أمانة إنك ترجعه لي سليم.

إسعاد يونس ترد على الاتهامات ببيعها التراث السينمائي

ووصفت إسعاد يونس اتهامها ببيع التراث السينمائي المصري، بالاتهامات المضحكة، وسخرت من الأمر قائلة: "الموضوع ده بيضحكني، وفي فترة سابقة كان كل من يسمى خبيرا اقتصاديا وليس لديه مادة للحديث يقول عني بعت التراث".

ورت إسعاد يونس على الأمر مؤكدة أنها لم تبع التراث السينمائي، وأن من قام بذلك شركة اسمها فنون، والحكاية تتمثل في أن هناك بعض الأفلام التي كانت حقوق الملكية الخاصة بها موزعة، حيث كانت ملكية الداخل تعود لمصر، بينما حقوق الخارج ملك الموزعين الأجانب ممولي تلك الأفلام وكان لديهم رغبة في الحصول على حقوق الداخل.

وأكدت أن ملكية تلك الأفلام كانت متفرقة بين الورثة، والآن هي مملوكة جميعها لشركة مساهمة تخضع للقوانين المصرية.

وروت إسعاد يونس خلال الحلقة تفاصيل علاقتها بالفنانة الراحلة سهير البابلي وملازمتها خلال الدقائق الأخيرة من حياتها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار