أفضل أنواع ساعات Tory Burch الأنيقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 31 مارس 2021
أفضل أنواع ساعات Tory Burch الأنيقة
مقالات ذات صلة
ساعات Rolex الجديدة لعام 2021 تأخذك في مغامرة شيقة
أساور ساعات Apple المميزة اختاري منها ما يناسبك
ساعة عمرو دياب في إعلان عطره الجديد حديث الجمهور بسبب سعرها

بعد 10 سنوات فقط من إطلاق علامتها التجارية التي تحمل اسمها، يبدو أن مديرة الموضة والأزياء العالمية Tory Burch تضع يدها في كل ما يتعلق بالأسلوب، انضمت افتتاحات المتاجر الجديدة وإطلاق العطور وإصدار كتاب إلى مجموعة الأدوات الشهيرة للعلامة التجارية ومع عدم وجود علامة على التباطؤ، أطلقت الشركة مجموعتها الأولى من الساعات.

تم إنشاء ساعات Tory Burch بالتعاون مع Fossil، التي تنتج ساعات لمايكل كورس، مارك باي مارك جاكوبس و DKNY، من بين آخرين، تتميز المجموعة بأنماط مختلفة مع تكرارات للألوان والمواد تتراوح من 350 دولاراً إلى 995 دولاراً وهي متاحة عبر الإنترنت على toryburch.com ويزين شعار Burch المزدوج على شكل حرف T كل وجه الساعات تقريباً، على أنماط سميت لأعضاء عائلة المصممة.

نظراً لأن Tory Burch هي علامة تجارية متنامية في أسلوب الحياة، فليس من الغريب أن يبدأوا في غمس أصابع قدمهم في سوق الساعات ومع ذلك، فإن تكلفة الساعات تشكل صدمة إلى حد ما، الساعات جميلة حقاً ومستوحاة من المجوهرات القديمة، تم تسمية كل قطعة على اسم أحد أفراد عائلة بورش والعديد من الأعمال المعدنية والجلدية التي لا تشوبها شائبة وشعار Tory Burch الشهير والتفاصيل الفريدة، من الصعب فقط معرفة ما إذا كانت تستحق الثمن بالفعل أم لا.

أبرز الساعات من مجموعة Tory Burch

  • يأتي النمطان Preppy "Reva" و "Buddy" من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الوجوه المستديرة والمستطيلة ذات الألوان الذهبية مع أحزمة جلدية بثمانية ألوان، بما في ذلك اللون الرمادي غير المتوقع الذي يلتقي بظلال السماء والأزرق المنبثق في الاتجاه الصحيح البرتقالي.
  • مجموعة الساعات التي تحمل اسم "Tory"، كلاسيكة بلمسة من الأسلوب الرجالي الرياضي مع اللون الأنيق المقترن تماماً بأغلفة معدنية، مثل اللون الأخضر الحكيم مع روابط غير قابلة للصدأ.
  • تتألق ساعة "Izzie" الواضحة ذات الوجه الزخرفي بشكل خاص من جلد العاج، كما أن الكفة ذات اللون الذهبي "سوير" ترفع بريقها إلى جاذبية كاملة مع فرقة ديكو منحلة.
  • يُؤطر اللازورد السطح الذهبي لـ "Robinson"، في إصدار محدود أنيق من ساعات Tory Burch، تم إنتاج 500 فقط.
  • فقط الوقت هو الذي سيحدد ما إذا كانت المرأة الحادة ستخالف العادة المتزايدة المتمثلة في استخدام الهاتف الذكي لصالح ساعة المعصم فائقة الجمال، رهاننا على  مجموعة ساعات توري بورش الذكية.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.