سر ظهور عمرو دياب ومايا دياب سوياً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 مارس 2021
سر ظهور عمرو دياب ومايا دياب سوياً
مقالات ذات صلة
مشاهير أثاروا استفزاز الجمهور بعد استعراض ممتلكاتهم الفخمة
عمرو دياب يحيي أول حفل غنائي في أكبر قبة في العالم في جدة
صديقة عمرو دياب الجديدة تخطف الأنظار بظهورها في عيادة نادر صعب

حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انتشار صورة تجمع بين كل من الفنان عمرو دياب والفنانة اللبنانية مايا دياب في إحدى المناسبات.

سر ظهور عمرو ومايا سوياً

ويأتي سر هذه الظهور ووجود عمرو دياب ومايا دياب سوياً أثناء تواجدهما لحضور  إحدى فعاليات معرض فاشونيستا، الذي تمتلكه زوجة المنتج موسى عيسى نجل شقيقة المخرج طارق العريان، وتواجد كل من عمرو ومايا في منطقة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر لحضور فعاليات المعرض، بالمصادفة مع وجود عدد كبير من المشاهير أيضًا.

سر ظهور عمرو دياب ومايا دياب سوياً

سر ظهور عمرو دياب ومايا دياب سوياً

عمرو دياب يكشف اصابته بكورونا

جدير بالذكر أن أحيا الفنان عمرو دياب مساء الثلاثاء 16 مارس حفلاً غنائياً لصالح إحدى شركات المحمول المصرية، في إحدى فنادق القاهرة الكبرى.

وخلال الحفل الغنائي أعلن عمرو دياب لأول مرة عن تفاصيل إصابته بفيروس كورونا العالم الماضي.

وقال عمرو دياب خلال الحفل إنه في العام الماضي عندما سجل أغنية "أهي أهي" التي شاركته فيها المغنية اليونانية إيريني بابادوبلي، كان من المفترض أن يتم تصويرها، لكن كان هو في مصر وهي في اليونان ولم يستطع تصوير الأغنية لأنه وقتها كان مصابا بكورونا.

وبعد تداول وانتشار خبر إصابة عمرو دياب بفيروس كورونا حرص على التعليق على الخبر بشكل ساخر، إذ قام بنشر الفيديو الذي كشف فيه خبر الإصابة عبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام" وعلق كاتباً:"ده بقى ياسيدي الخبر اللي المواقع الاخبارية بتتناقله دلوقتي".

وتابع عمرو دياب معلقاً على الفيديو:"انتشر خبر على العديد من المواقع الإلكترونية يفيد بإصابة الفنان عمرو دياب بڤيروس كورونا عكس ما ذكره الفنان في حفله الأخير ان اصابته كانت بالصيف الماضي".

عمرو دياب يطلق عطره الخاص

يذكر أن الفنان عمرو دياب أصدر منذ أيام عطره الخاص باسم "عمرو دياب 34" وأقام حفل الإصدار بإمارة دبي وكان أطلق إعلان عطره الجديد مؤخرا على أنغام أغنيته وأنا معاك وهي من كلمات خالد تاج الدين، ألحان خالد عز، توزيع عادل حقي.

مايا دياب و"الكعب العالي"

نجاح ساحق حققته النجمة اللبنانية مايا دياب في كليب أغنيتها المصرية الجديدة "الكعب العالي" التي تخطت مشاهداتها الـ2 مليون مشاهدة على اليوتيوب بعد 4 أيام من طرحها.

وترجمت هذه الأغنية حب مايا للأحذية وهوسها بها حيث صرحت لأحد البرامج التلفزيونية أنها عاشقة للأحذية وتشتري الكثير منها وتملك عدد هائل لا تستطيع الإفصاح عنه لأن الجمهور سيفاجأ.

يذكر أن أغنية "الكعب العالي" هي من كلمات محمود صلاح، وألحان محمد رحيم، وتوزيع هادي شرارة، وإخراج شيرين خوري