سعر إطلالة مي عز الدين بفستان أحمر جريء لفت أنظار الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 نوفمبر 2020
سعر إطلالة مي عز الدين بفستان أحمر جريء لفت أنظار الجمهور
مقالات ذات صلة
صور مكياج النجمات الصاخب في مسلسلات رمضان 2019 يفسد تركيز الجمهور
صورة إطلالة مي عز الدين على شكل باقة زهور تشعل الاحتفال بعيد الحب
مي عز الدين بإطلالة حالمة: والجمهور يشكو من هذا الأمر في إطلالتها!

نشرت النجمة المصرية الشابة مي عز الدين صورة جديدة لها بفستان أحمر مع قبعة كبيرة بنفس اللون في إطلالة أثارت الكثير من الجدل لشدة جمالها وأناقتها وذلك بالتزامن مع تصدر اسمها محركات البحث مع عرض حلقة جديدة من مسلسل خيط حرير حيث توفي والدها خلال أحداث الحلقة وقدمت مي مشهد مؤثر.

مي عز الدين في إطلالة جريئة

مي عز الدين خيط حرير

وخلال الصورة اعتمدت مي عز الدين على فستان طويل ضيق ضمن مجموعة ربيع وصيف 2019 للمصمم فؤاد سركيس، الفستان يحمل الكثير من التفاصيل أبرزها الكفوف الطويلة التي تغطي الذراع بالكامل بجانب ذيل طويل مع حزام رفيع على الخصر بالإضافة إلى كُم قصير على كتف واحد.

ويصل سعر الفستان إلى 1135 دولار أي ما يعادل 4485 ريال سعودي وأضافت إلى هذه الإطلالة قبعة كبيرة بنفس لون الفستان ووردة كجزء من تسريحة الشعر المرفوعة التي أكملت بها هذه الإطلالة.

فستان فؤاد سركيس

بسبب تفاصيل الفستان المتعددة لم تُضف مي عز الدين الكثير من المجوهرات واكتفت فقط بأقراط تجمع بين اللون الذهبي والأحمر، أما عن المكياج فتعاونت مع خبيرة التجميل زينة حسن التي اختارت ألوان بسيطة تتناسب مع ملامح مي أبرزها أحمر شفاه بأحد درجات اللون الزهري وهو نفس لون ظلال العيون مع ماسكارا كثيفة و آيلاينر لإبراز العين.

فستان مي عز الدين

مشهد مي عز الدين

تأتي هذه الإطلالة بالتزامن مع مشهد مي عز الدين الذي تصدر محركات البحث عندما اكتشفت بشكل مفاجئ وفاة والدها وهي بصحبة أحد أصدقائه الذي جاء لزيارته خلال مرضه، دموع وحزن مي عز الدين وأدائها الرائع لهذا المشهد كان سبب إعجاب الجمهور به.

عامل آخر ساعد على نجاح المشهد وهو الأغنية التي صاحبت المشهد وهي أغنية ناقصني أمان التي قدمتها المطربة الشابة نورهان المرشدي الأغنية من كلمات الشاعر أحمد شكري، وألحان مصطفى شكري، وتوزيع موسيقي أحمد أمين.

الجدير بالذكر أن مسلسل خيط حرير يُشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم محمود عبد المغني،سوسن بدر، هنادي مهنا بجانب نيكولا معوض وولاء الشريف ويتناول العمل قصة فتاة تتعرض للعديد من المشاكل والأزمات بعد وفاة والدها في جو من الإثارة والتشويق وبعض الرومانسية.