سعودية تدفع ضعف مهرها وتحتفل لطلاقها

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مارس 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
سعودية تدفع ضعف مهرها وتحتفل لطلاقها
مقالات ذات صلة
فتاة سعودية تدفع نصف مليون ريال من أجل أن تتزوج!
على طريقة بدور البراهيم: شاب مهره مليون ريال يتصدر حديث السعوديين
شاب سعودي يطلب مهر غريب من خاطب شقيقته

دعت معلمة سعودية (27 عاماً) تقيم في المحافظات بالمنطقة الغربية الأصدقاء والأقرباء ليشاركوها الإحتفال بطلاقها من خطيبها المخادع والاستغلالي، وأقامت بوفيهاً منوعاً من الأطباق والحلويات

وجاء هذا الإحتفال بعد حصول المدعوة (ن.ج) على حكم وورقة الطلاق من المحكمة بعد أن دفعت لطليقها 65 ألف ريال سعودي اقترضتهم من البنك، بالرغم أم مهرها كان 30 ألفاً فقط!
 
 
وفي التفاصيل تقول هذه المعلمة: تقدم لخطبتي أحد أبناء قبيلتنا، لا أعرفه وليس قريباً لي، ووقتها كنت معلمة بالمنطقة الجنوبية، ونظراً للعادات والتقاليد لم أشاهده، ولم أعرف عنه إلا بعض المعلومات التي نقلتها شقيقتاه، وأغلبها كان كذباً وغير صحيح، وبعد عقد النكاح –بحسب ما أضافت - وخلال حديثي معه هاتفياً لمست أنه استغلالي؛ إذ كان دائم السؤال عن مرتبي، وفين أصرفه، ومن هذا القبيل، وكان يطلب مني بعض النقود سلفة حتي يستلم راتبه، حسب ما يدعي.
 
ثم اكتشفت إنها وقعت في فخ نصاب ومخادع وطلبت الطلاق وأصبح يساومها ويتهرب من حضور جلسات المحكمة الى أن طلب منها مبلغ 100 ألف ريال مقابل الطلاق، وبعد مساعي أهل الخير وافق على  قبول 65 ألف ريال لتسويت أمورالطلاق.
 
وتقول  (ن.ج) : "لا يتخيل أي إنسان مدى شعوري بالفرح والسرور، وأنا أتلقى التهاني والتبريكات بطلاقي، فقد كان شعوراً رائعاً وأكثر من فرحة خطبتي".
 
 
أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من أخبار ليالينا اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية