الشيخة مهرة تحتفل بعيد ميلادها وتكشف جنس مولودها المنتظر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 28 فبراير 2024
الشيخة مهرة تحتفل بعيد ميلادها وتكشف جنس مولودها المنتظر

احتفلت سمو الشيخة مهرة، ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بمناسبتين سعيدتين شاركت محبيها حول العالم بتفاصيلهما، الأولى كانت عيد ميلادها والثانية كشف جنس المولود المنتظر.

عيد ميلاد الشيخة مهرة

شاركت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد، متابعيها عبر حسابها الموثق على إنستغرام، بمجموعة من اللقطات المميزة خلال احتفالها بعيد ميلادها، الموافق 26 فبراير، والذي كشفت فيه عن جنس مولودتها المنتظر أن تكون فتاة جميلة كالقمر تماماً مثل والدتها.

وخطفت الشيخة مهرة الأنظار بإطلالتين مختلفتين ناعمتين خلال مناسبتيها السعيدتين، حيث ارتدت في واحدة منهما فستاناً مطابقاً لإطلالة والدتها السيدة زوي غريغوراكوس Zoe Grigorakos،  التي ارتدت فستاناً ناعماً باللون الوردي بثلثي كم، وتصميم بقصة واسعة من قماش الشيفون، بينما زينت والدتها الأنيقة عنقها بحزام من نفس القماش واللون في لمسة رائعة.

الكشف عن جنس مولود الشيخة مهرة

واعتمدت الشيخة مهرة تصفيفة شعرها المموج الناعم المفضلة لديها، مع الاستغناء عن الإكسسوارات والمجوهرات مكتفية بفرينش بسيط لأظافرها ومكياج ناعم للغاية أبرز جمال ملامحها الطبيعية، فيما اعتمدت عباءة أخرى بقصة واسعة أخفت بطنها وحملها، مع شرائط فضية لامعة على الأطراف أحاطت بأساورها القصيرة وجانبيها وقصة الصدر الساترة.

واعتمدت الشيخة مهرة إطلالتها الثانية للإعلان عن جنس المولود بمشاركة زوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، الذي أمسك معها بالوناً على شكل قلب نُقش عليه بحروف ظاهرة "هي مولودة أنثى".

تهاني بالمولودة وعيد الميلاد

انهالت التهاني على سمو الشيخة مهرة على المنشور الذي شاركته عبر حسابها على إنستغرام فضلاً عن مشاركة الصور والأمنيات الحارة بالسعادة والمباركات عبر مختلف الصفحات المهتمة بأخبار العائلات المالكة على منصات التواصل الاجتماعي.

وقال البعض مهنئاً الشيخة مهرة: "يا عمري الله يسهل عليكِ"، "ألف مبروك وتهانينا الحارة بميلادك وقدوم المولودة الجميلة المنتظرة"، "أخلص التهاني بمناسبة عيد ميلادك ومعرفة جنس مولودتك الأميرة المنتظرة"، "كل عام وأنتِ بخير يا شيخة مهرة يا جميلة ومبارك عليكِ أميرتكِ المنتظرة، أنا متأكدة أنها ستكون كالقمر تماما مثلكِ"، "عيد ميلاد سعيد لك عزيزتي أميرة دبي ليباركك الله تعالى دائماً ولجميع عائلتك المالكة وأنتم بصحة عظيمة وحياة رائعة مع الكثير من الحب والسعادة أمين".

ذعيد ميلاد الشيخة مهرة وجنس مولودة الشيخة مهرة

من هي والدة الشيخة مهرة؟

والدة الشيخة مهرة التي خطفت الأنظار بجمالها وأناقتها ورقتها وملامحها الجميلة الشابة في مختلف المناسبات الخاصة لسمو أميرة دبي، هي السيدة زوي غريغوراكوس Zoe Grigorakos.

ظهرت السيدة زوي والدة الشيخة مهرة معها في العديد من الصور واللقطات الخاصة التي جمعت بينهما، كان أبرزها لقطات الزفاف السعيد للشيخة والذي أقيم في شهر يونيو 2023، مرتدية فستاناً بتوقيع المصممة الإيطالية إليزابيتا فرانكي باللون النيود، لتتصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي لأيام.

والدة الشيخة مهرة هي يونانية الأصل، حاصلة على العديد من الشهادات العليا، إلا أنها ليست مهتمة بوسائل التواصل الاجتماعي ولا توجد الكثير من المعلومات المتوافرة عنها.

زواج الشيخة مهرة محمد بن راشد آل مكتوم

كانت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم قد احتفلت بزواجها السعيد على الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم في زفاف أنيق وفاخر شهر يونيو الماضي في قاعة سعيد بمركز دبي التجاري العالمي.

وتألقت الشيخة مهرة بفستان زفاف ملكي أنيق خطف الأنظار، بقصة واسعة من الدار الإماراتية الفاخرة Ezra Couture إزرا كوتور للأزياء الراقية.

لمزيد من اللقطات الخاصة من احتفال الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم بعيد ميلادها وكشف جنس مولودتها يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة صور الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار