على طريقة بدور البراهيم: شاب مهره مليون ريال يتصدر حديث السعوديين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 10 ديسمبر 2020
على طريقة بدور البراهيم: شاب مهره مليون ريال يتصدر حديث السعوديين

تصدر هاشتاج #شاب_مهره_مليون قائمة الترند في موقع تويتر بالسعودية بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشاب يعلن تلقيه عرض من فتاة مشهورة على السوشيال ميديا للزواج مقابل مليون ريال كمهراً له. 

ويعادل المليون ريال سعودي حوالي 266556 دولارا أمريكياً، لكن في الوقت ذاته شكك عدداً من المتابعين في صحة ما أعلن عنه الشاب السعودي الذي لم يعن أحد هويته. 

شاب مهره مليون ريال في السعودية

واعتبر كثير من المتابعين أن ما أعلن عنه الشاب بتلقيه عرضاً بمليون ريال مقابل الزواج منه مجرد معلومة كاذبة من أجل الشهرة فقط على غرار السعودية بدور البراهيم التي بدأت شهرتها بعدما أعلنت عن أن مهرها مليون ريال، حيث قالت “ما يشم مفارق راسي الا بمليون ريال” مما صعد بها للشهرة بسبب هذا التصريح. وظهر الشاب في الفيديو وهو يغني داخل سيارته دون أن تنشر عنه أي فيديوهات أخرى. 

متابعون يسخرون من شاب مهره مليون ريال

وعلق المتابعون تحت هاشتاج“شاب مهره مليون” بشكل ساخر على هذا الشاب وعبر الكثير منهم عن دهشته لتصدره قائمة الترند، كما علقوا على مظهره وأنه لا يستحق مبلغ مليون ريال مهراً، حيث علق أحد المتابعين: "والله إنه يستاهل مليون تفله مش ريال". ورد عليه آخر قائلا: "أتفق معك يستاهل نعال بعد". واعتبر ثالث أنه "دافع لها إعلان أو أنها تحبه. الحب لا يعرف زين أو شين".
وتساءلت أخرى: "طيب هو وافق على المليون ريال ولا يريد أكثر. بعض البنات يريد لمخها فرمتة"، بينما ردت متابعة عليها: "وانت مصدقة إنه فيه مشهورة ومهر مليون. ترا كلها حيل للشهرة لا أكثر أو أقل". 

وقال آخر: "عمر انتقاء الزوج ما وقف على معيار الجمال فهناك معايير اهم واقوى وهي الرجولة ، الشهامة قوه الشخصية، حسن الخلق، التعامل الحسم ولا أحد يقول هذي تجي مع الحياة الزوجية" 

وعلق آخر:”بالحراج تحصلي احلى منه، على ايش مليون هذا حتى عرض ماينفع”.