سمية الخشاب تدخل المستشفى سراً وبسبب ريم البارودي تضطر لهذا الإجراء!

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يونيو 2018
سمية الخشاب تدخل المستشفى سراً وبسبب ريم البارودي تضطر لهذا الإجراء!

كشفت تقارير صحفية أن الفنانة سمية الخشاب دخلت أحد المستشفيات مرة أخرى في سرية تامة، حتى لا يتم تداول الخبر في وسائل الإعلام.

شاهدي أيضاً: تسريب كشف جراحة سمية الخشاب السرية وإخفاء وضعها الصحي يثير التساؤلات!

وقالت التقارير أن سمية الخشاب دخلت المستشفى من أجل إجراء فحوصات طبية، للاطمئنان على وضعها الصحي بعد الوعكة التي ألمت بها مؤخراً.

وأفاد مقربون من سمية الخشاب إنها تفرض سرية تامة على مسألة وضعها الصحي، ولا تكشف عن التفاصيل بشكل صريح خوفاً من شماتة الفنانة ريم البارودي الزوجة السابقة للفنان أحمد سعد، بحسب موقع سيدتي.

ويشغل الوضع الصحي لسمية الخشاب بال العديد من محبيها، الذين يرغبون في معرفة آخر التطورات وما حدث لها بالضبط، على الرغم من إنها طمأنت الجميع عن وضعها مؤكدة إنها الآن بصحة جيدة.

سمية الخشاب تدخل المستشفى مرة أخرى في سرية تامة
وجاء خوف محبي سمية الخشاب عليها، نظراً للتكتم المقصود حول وضعها الصحي، وانتشار شائعات عدة بخصوصه، فتارة يقال إنها تعاني من مرض غامض، ومرة أخرى تكشف تقارير إنها أجرت عملية لاستئصال للطحال، بخلاف أخبار أفادت إنها حامل في طفلها الأول من أحمد سعد!

الجدير بالذكر أن حياة سمية الخشاب وأحمد سعد يقف لها الكثيرون بالمرصاد، وتظهر شائعات من وقت لآخر عنهما تفيد بانفصالهما كان آخرها في رمضان الماضي، إلا إنه تم نفي الأمر تماماً والتأكيد على أن علاقتهما الزوجية على أفضل حال.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار