حقيقة الصور المتداولة لسمية الخشاب بالتايجر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 مايو 2022
حقيقة الصور المتداولة لسمية الخشاب بالتايجر

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صور قديمة للفنانة المصرية سميه الخشاب  وهي ترتدي فستان تايجر مما أثار جدل السوشيال ميديا ودفع المتابعين للتعليق على الصور وربطها بحادثة انفصال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري بعد الكلام الساخر عنه أنه يحب إطلالات التايجر.

وما دفع الجمهور لربط صور سميه في حادثة الطلاق بين أبو هشيمة وياسمين صبري هو ظهور كل من زوجتيه السابقتين هيفاء وهبي وياسمين صبري بفستان من نفس النقشة في عدة صور أثناء فترة الخطوبة.

حقيقة الصور المتداولة لسمية الخشاب بالتايجر

من جانب آخر وجهت سميه رسالة لمتابعيها وجماهيرها في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها من خلال تغريدة نشرتها على حسابها الشخصي في تويتر قالت فيها "وحشتوني، شكراً لدعمكم وحبكم ليه في أصعب موقف مريت به في حياتي ربنا يخليكم ليه ويخلي لكم أهلكم وأمهاتكم عشان دول أغلى حاجة في الدنيا.. الأم نعمة ما بتتعوضش وما حد بيعرف قيمتها إلا لما بتروح".

وعبرت الخشاب من خلال هذه التغريدة عن حبها وامتنانها الكبير لجماهيرها وتشكرهم على الدعم في أصعب فترة عاشتها وهي وفاة والدتها وأضافت بقولها إن الأهل أهم شيء في الحياة والأم لا تتعوض.

حقيقة الصور المتداولة لسمية الخشاب بالتايجر

ويذكر أن رثت الفنانة سمية الخشاب والدتها التي رحلت عن عالمنا برسالة مؤثرة وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وكتبت سمية: “حزنت القلوب بوفاة من نحب وبكت العيون لفراقهم وما زالت النفس تشتاق لهم ولكن لن ننسى الإيمان بالقضاء والقدر وستظل ألسنتنا تهتف بالدعاء لهم، اللهم إنا نسألك في هذا الشهر الفضيل أن تجعل من فقدانهم في أعلى منازل الجنان اللهم نوّر مرقدهم وعطر مشهدهم.

أما موضة فستان التايجر فالكثير من الفنانات والممثلات ارتدت هذا الفستان بهدف الزواج من أبو هشيمة بعد ارتباطه بالفنانة ياسمين صبري لمدة سنتين، وسجلت مواقع التواصل الاجتماعي صور بفستان التايجر بعدة موديلات مختلفة والفنانات يذهبن لارتدائه،ومن بينهن الإعلامية المصرية مي حلمي، التي نشرت مقطع فيديو لها على متن يخت وسط البحر متألقة بفستان تايجر مثير؛ وهو ما أثار موجة من الجدل حيث أشار البعض أنها تحاول لفت انتباه أبو هشيمة إليها، وكشفت مواقف التواصل الاجتماعي صور لنرمين الفقي تستعد وترتدي طقم التايجر الخاص بأبو هشيمة، والتعليقات تثير السخرية فيما يخص هذا الموضوع .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار