سميرة سعيد توضح حقيقة تأجيل ألبومها..

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 سبتمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
سميرة سعيد توضح حقيقة تأجيل ألبومها..
بعد الشائعات الأخيرة التي طالت ألبوم النجمة المغربية سميرة سعيد بحيث قيل أن روتانا فضلت أنغام عليها، فأصدرت ألبومها وأخّرت ألبوم سعيد. وبعد أن قيل أيضاَ أن النجمة المغربية خافت من المنافسة مع النجمة اللبنانية نوال الزغبي التي أصدرت ألبومها أخيراً، خرجت سعيد عن صمتها. 
 
وفي بيان اصدرته وضعت حداً للأقاويل وأكّدت متانة علاقتها بشركة "روتانا"، للصوتيات والمرئيات، وقالت إنّ ألبومها الجديد "أنا عايزة أعيش" قد سُلّم يوم الأربعاء الموافق 16 أيلول الجاري، بعد أن تم استيفاء الأوراق اللازمة لاستصدار التراخيص الرقابية.
 
وأشارت سعيد في البيان انتهازها الفرصة لتدعو إلى التواصل معها أو مع مستشارها القانوني الأستاذ الدكتور حسام لطفي، في هذا الشأن لأنّ ما نشر في بعض المواقع الإلكترونية ليس صحيحاً وأنّ التأخير لا يرجع إلى "روتانا" على الإطلاق وإنّما يرجع إلى إجراءات توثيق وإقرارات رسمية لازمة للترخيص الرقابي صادر من بعض المؤلفين والملحنين لسفر بعضهم وانشغال بعضهم الآخر.
 
ويضم ألبوم 12 أغنية جاءت كالتالي: "هوا هوا" كلمات شادي نور، ألحان بلال سرور، "عايز أعيش"، كلمات وألحان محمود العسيلي، "إنسانة مسئولة"، كلمات نصر الدين ناجي نصر الدين الجندي، ألحان شريف قطة ، "ما اضمنش نفسي"، كلمات نادر عبد الله، ألحان وليد سعد، "محصلش حاجة"، كلمات شادي نور، ألحان بلال سرور، "احتمال وارد"، كلمات و ألحان نادر عبد الله، "يا لطيف"، كلمات شادي نور، ألحان بلال سرور، "معنديش وقت" كلمات أيمن عز، ألحان إيهاب عبد الواحد إدريس، "جرالك ايه"، كلمات أشرف أمين، ألحان محمد عرام، "ايوة أتغيرت"، كلمات عصام حسني علي محمد خليل الورداني، ألحان شريف إسماعيل حسين كامل، "أوقات كتير"، كلمات بهاء الدين محمد، ألحان محمود العسيلي، "حب" كلمات محمد رحي، ألحان محمد رحيم.
 
وتتوقع سميرة سعيد، النجاح في تجربتها الأولى مع شركة "روتانا" الرائدة في الوطن العربي، وذلك بعد تعاقدها معها لإنتاج ألبوماتها الغنائية المقبلة وإدارة أعمالها الفنية خلال الفترة القادمة.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار