صافيناز توضح حقيقة خطبتها لفنان شاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أغسطس 2021 آخر تحديث: الجمعة، 06 أغسطس 2021
صافيناز توضح حقيقة خطبتها لفنان شاب

تصدرت الراقصة الأرمنية صافيناز مؤشرات محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي "الترند"، بعد ما تردد عن خطبتها للفنان رامي دياب، عقب نشرها صورا وفيديو يجمعها معه، وهو يقدم لها خاتم الخطوبة.

حقيقة خطبة صافنياز ورامي دياب

المطرب الشاب رامي دياب حرص على توضيح حقيقة الخطوبة، ونشر مقطع فيديو له عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه مع الراقصة الأرمنية صافيناز، وقال: "الحكاية كلها إننا كنا نصور فيديو كليب، وطلع كلام إننا اتخطبنا".

وظهرت الراقصة صوفينار في الفيديو تؤكد عدم خطبتها قائلة: "قصده نقول مبروك على الكليب الأغنية مش الخطوبة، أنا سينجل وفري".

قصة خطبة صافيناز لرامي دياب

وكانت أعلنت الراقصة الأرمنية صافيناز بطريقة مختلفة عن خطبتها للمطرب الشاب رامي دياب والذي حرص على وضع خاتم الخطوبة في يدها بطريقة جديدة.

ومن أمام حمام السباحة أعلنت صوفينار خطبتها، إذ خرج خطيبها من الماء وقام بوضع الخاتم في يدها، بينما أطلقت صافيناز زغروطة احتفالا بالحدث السعيد.

وعبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "انستقرام" نشرت صافيناز فيديو لخطبتها البسيطة وعلقت عليه كاتبه:"قريبًا هنقول مبروك".

تصريحات نارية من صوفينار عن الزواج في آخر ظهور لها

جدير بالذكر أنه أثارت الراقصة الأرمينية صافيناز، جدلاً واسعاً بتصريحاتها الجريئة حول الرجال والزواج في  آخر ظهور لها مع إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"،وما كشفته عن علاقتها بهم، حيث ادعت أنها تعرضت للخيانة من جميع الرجال الذين عرفتهم في حياتها، في حين أنها أكدت أنها لم تخن أحد الرجال الذين دخلت معهم في علاقات سواء زواج أو خطوبة، مشددة أن الرجل من يبدأ بخيانتها.

وعن عدد زيجاتها قالت صوفينار: ”تزوجت مرتين فقط وخُطبت 4 مرات، ولا أستطيع أن أعيش بدون رجل. هل يوجد أحد يعرف أن يعيش بدون رجل؟! ولكن سيكون لدي عملي، ولن أمسك بيده كل يوم”.

وتابعت: ” تزوجت رجل في شرم الشيخ، لم أكن أحبه لكنه كان حنوناً، واعتزلت الرقص لمدة 4 سنوات من أجله وفي النهاية قام بخيانتي مع آخريات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار