سهرة تنكّرية خاصة من برنامج الرقص مع النجوم

  • الثلاثاء، 10 ديسمبر 2013 الثلاثاء، 10 ديسمبر 2013
سهرة تنكّرية خاصة من برنامج الرقص مع النجوم

ارتدت السهرة السادسة من Dancing with the stars حلّة عيد القدّيسة البربارة، حيث تنكّر الجميع بدءاً من أعضاء لجنة التحكيم الأربعة، مروراً بمقدّمَيْ البرنامج كارلا حداد ووسام بريدي، إلى كل النجوم والراقصين المحترفين الذين تزيّنوا بماكياح خاص وقّعه على وجوههم الـMake up Artist المبدع مصباح الجمّال.

وفاجئ السفير البريطاني في لبنان Tom Fletcher وزوجته الجمهور بحضورهما السهرة لدعم مصمّم الأزياء نمر سعادة، الذي تربطه بالسفير علاقة صداقة ومودّة. وكان رقص نمر الـMambo على أغنية Beautiful monsters, ونال 27 نقطة.

وبالعودة إلى الحلقة, ودّع البرنامج النجم الكوميدي شادي مارون الذي كان وقف في دائرة الخطر مع الممثل جورج شلهوب الذي أنقذه تصويت الجمهور. وكان شادي قدّم مع شريكته كلويه حوراني الـRumba على أنغام Belle. أما جورج فكان رقص الـ Viennese waltz على إيقاع Harry Potter themeمحتلاً المرتبة ما قبل الأخيرة مع 24 نقطة. وكان تلّقى زيارة خاصة خلال تمارينه الأسبوعية من الراقصة القديرة جورجيت جبارة، والتي كان رقص معها شلهوب قبل حوالى 40 سنة.

وإلى المرتبة الأولى، تقدّمت الممثلة كارول الحاج، ومع أربع تسعات نالتها من أعضاء لجنة التحكيم، عادت البسمة إلى وجهها، بعد أن قدّمت أداء ملفتاً وحديثاً للـPasoDoble، على أنغام  Super massive black hole.

أما لاعب كرة السلّة إيلي اسطفان فنجح في جمع 30 نقطة، بعد أن رقص الـViennese waltz على أغنية I ll put a spell on you. وكان تلقّى إيلي زيارة خلال الأسبوع الماضي من نجم كرة السلّة الأشهر في لبنان فادي الخطيب، الذي لا يفوّت فرصة إلا ويدعم فيها إيلي، ويحثّه على تقديم الأفضل وعلى ضرورة نيل نقاط عالية وهذا ما نجح إيلي بتحقيقه.

أما أستاذ الـZumba مارسيلينو جبرايل والذي كان رقص الـJive على أغنية Burning love لإلفيس بريسلي وولّع الحضور بحماسته وحيويته، فلم يحالفه الحظ إذ خرج عن الإيقاع، وخسر بالتالي فرصته في الحصول على نقاط عالية، مكتفياً بـ 26 نقطة.

أما النجمة دانييلا رحمة والتي رقصت الـTango على أغنية Toxic لبريتني سبيرز، فتراجعت إلى المرتبة الثانية مع 35 نقطة، وتعادلت في هذه المرتبة مع النجمة مايا نعمة التي رقصت الــViennese waltz على أغنية ماجدة الرومي (العالم إلنا).

أما النجمة بريجيت ياغي ورغم أنها رقصت الـ الـArgentine tango على أغنيتها المفضّلة Loved me back to life إلا أنها لم تنجح في إقناع لجنة التحكيم بأدائها، وبالتالي لم تنل أكثر من 24 نقطة.

يبقى أنّ النجمة ألين خلف رقصت الــFoxtrot على أغنية (يمكن نتهنّى حبّك) لملحم بركات، ونالت 31 نقطة، أضيفت إليها تعليقات رائعة من لجنة التحكيم التي أثنت على أداء ألين، معتبرة أنه الأفضل حتى اللحظة.

أما الأداء الأروع فكان للراقصين المحترفين الذين نقلوا الجمهور كما المشاهد إلى بُعدٍ مختلف برقصهم على معزوفة O Fortuna الشهيرة، وبتنكّرهم بلوك الـZombies.

أعجبك هذا الخبرن لمعرفة المزيد من الأخبارن اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية