جنازة جورج الراسي: إغماءات ورقص وغناء ونجوم الفن يبكون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
جنازة جورج الراسي: إغماءات ورقص وغناء ونجوم الفن يبكون

شيعت أسرة الفنان اللبناني جورج الراسي جثمانه وسط حضور عدد كبير من الفنانين ومحبيه وأصدقائه، وتضمن العديد من اللقطات الصادمة والتي كان من بينها الرقص والفرقة الموسيقية والطلقات النارية

انهيار أسرة جورج الراسي

وظهرت أسرة جورج الراسي في حالة من الانهيار التام، حيث دخلت شقيقته ساندرين في نوبة من البكاء أدت إلى تعرضها للإغماء أثناء الجنازة.

وفي تصريح لها لبرنامج Et بالعربي قالت ساندرين: "جورج قلبه حنون وطيب وكريم، إنت عايش فييّ بروحي، الوجع بقلبي، وابنه برقبتي كل عمري".

وبدت ملامح الصدمة على والدة جورج الراسي التي انهارت من البكاء أثناء الجنازة وخي تجمل ملابسه ورقصت بها في مشهد مؤثر حزناً على فقدانه.

وانهارت نادين الراسي شقيقته من البكاء وظهرت برفقة الفنان وائل جسار وورد الخال الذين حرصوا على مواساتها خلال الجنازة، كما ظهرت راشيل الراسي شقيقتها في حالة انهيار شديدة

وكانت الفرقة الموسيقية التي زفت جثمان جورج الراسي إلى الصلاة في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف بمدينة جبيل، هي الأكثر لفتاً للانتباه.

وتسببت طلقات الرصاص في فزع لدى بعض المعزين في جنازة جورج الراسي التي انطلقت بمجرد وصوله محيط الكنيسة.

نجوم الفن يبكون رحيل جورج الراسي

وشارك عدد كبير من النجوم في مراسم دفن وتشييع الراحل جورج الراسي والذين كان من بينهم سيرين عبد النور ومايا دياب وراغب علامة وماغي بو غصن وزوجها جمال السنان، وجيسى عبده وسعد رمضان وآخرون.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع اللقطات التي ظهر فيها الفنان مروان خوري متأثراً بوفاة جورج الراسي وهو يعانق شقيقته نادين ويبكي بشدة.

وعبر الكثير من النجوم عن حزنهم لرحيله في حادث سير مروع أثناء عودته من سوريا عقب إحياء حفل هناك. وكان برفقته في السيارة، زينة المرعبي، منسقة أعماله والتي توفيت هى الأخرى.

وقدمت بلقيس فتحي تعازيها لأسرة جورج الراسي، مشيرة إلى أنها دخلت في نوبة منا لبكاء بعد أن شاهدت اللقطات الأخيرة له من حفله الذي أحياه في سوريا قبل وفاته بساعات.

وتابعت أن وفاة جورج الراسي جعلتها تراجع حسباتها، حيث دفعها هذا الأمر إلى التصالح مع أحد الأشخاص من عائلتها، معلقة: "تصالحت مع هذا الشخص لأن الدنيا ما تسوى".

يذكر أن جورج الراسب توفى في حادث سير مروع فجر 27 أغسطس الجاري، بعد حفل غنائي له في سوريا، وكشف تقرير الطب الشرعي أنه أصيب بكسور في القفص الصدري والرأس نتيجة قوة الاصطدام بالحاجز الوسطى على الطريق الحدودية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار