فوائد لا تعرفينها عن سودو كريم للبشرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 مارس 2018
سودو كريم للبشرة
مقالات ذات صلة
إرشادات لحفظ سلامة أبنائكم من الحرارة من أخصائي مستشفى كوك للأطفال
استعمالات وفوائد لا تعرفينها لزيت جونسون
فوائد الحبحب الصحية والجمالية

سودو كريم من أنواع الكريمات الفعالة لعلاج بعض المشاكل التي تعاني منها البشرة، كما انه من الكريمات رخيصة الثمن، إليكِ أبرز وأهم فوائد و استخدامات سودو كريم للبشرة.

شاهدي أيضاً: أفضل مقشر للوجه

سودو كريم للبشرة

سودو كريم للتبييض

يعمل سودو كريم على تفتيح البشرة، وخصوصاً المناطق الحساسة كالركب والإبطين، وذلك بعد مزجه مع القليل من زيت اللوز المر، ومن ثم توزيعه على المناطق المراد تبييضها.

سودو كريم للوجه قبل النوم

يتم توزيع سودو كريم على البشرة النظيفة والرطبة قبل النوم، ويترك لليوم التالي بدون التعرض لأشعة الشمس، ثم يغسل بالماء والصابون للتخلص من مشاكل الوجه.

سودو كريم لحب الشباب

سودو كريم يعمل على تجفيف حبوب الوجه بطريقه فعالة ومذهلة، حيث يتم غسل الوجه وترطيبه ومن ثم توزيع سودو كريم عليه قبل النوم، ويترك لليوم التالي لملاحظة أفضل النتائج.

سودو كريم للبشرة الجافة

لا يحتوي سودو كريم على أي نوع من أنواع المرطبات، لذلك ينصح صاحبات البشرة الجافة عند استخدام سودو كريم بترطيب بشرتهن قبل استخدامه وبعد استخدامه حتى تبقى البشرة طرية.

سودو كريم للبشرة

سودو كريم للبشرة الدهنية

سودو كريم العلاج السحري لمشاكل البشرة الدهنية جميعها بدون استثناء، ويعمل على التقليل من إفرازات الزيوت والدهون التي تظهر على الوجه.

سودو كريم للأطفال والرضع

يعمل سودو كريم على علاج التهاب الحفاض للأطفال والرضع، كما أنه يعمل على ترطيب الجلد وهو مضاد فعال للفطريات والجراثيم التي تظهر في منطقه الحفاظ عند الأطفال والرضع.

سودو كريم للحامل

لا يحتوي سودو كريم على أي نوع من المواد التي قد تضر بالصحه الحامل أو جنينها، لكن ينصح تقوم المرأه باستشاره الطبيب قبل استخدامه للتاكد من أنه لن يؤثر على جسمها.