سوزان نجم الدين تكشف حقيقة استمرار حبها لأيمن زيدان رغم زواجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أبريل 2021
سوزان نجم الدين تكشف حقيقة استمرار حبها لأيمن زيدان رغم زواجها

تحدثت النجمة السورية سوزان نجم الدين، لأول مرة عن علاقتها بالفنان بأيمن زيدان، قائلة إنها أحبته في فترة من الفترات، إلا أنه أصبح لها الأن زميلاً عزيزاً وغالياً، متمنية له الخروح من فترة الحزن التي يعيشها الآن.

ونفت سوزان نجم الدين وجود أي علاقة حب بينها وبين الفنان السوري أيمن زيدان في أثناء فترة زواجها، قائلة: "الحب يتحول مع الوقت إلى احترام وثقة وصداقة، وأعتبر أيمن زيدان عزيزا وزميلا وشريكا غاليا وبتمناله يخرج من حالة الحزن اللي هوعايشها الفرح بيلبقلك يا أيمن".

سوزان نجم الدين تعلق على التحرش بها 

وردت سوزان نجم الدين، خلال حوارها  مع برنامج شيخ الحارة والجريئة، مع المخرجة إيناس الدغيدي، عبر شاشة قناة القاهرة والناس على سؤال إيناس الدغيدي  بأنها ضيعت الكثير من الأعمال بسبب تحرش المنتجين بها  لترفض هذا السؤال، قائلة: "برفض السؤال ده عشان مسمحش لحد يتحرش بيا.. لو حد قرب هقطم رقبته"، لتكشف سوزان نجم الدين عن تعرضها للمساومة من قبل أحد المنتجي إلا أنها قامت بتقطيع الورق مؤكدة على أنها لا تساوم ولا تقدم أي تنازلات.

وعن أدوارها في مصر قالت النجمة السورية  إن الأدوار التي قدمتها في مصر أقل من سوريا، معتبرة أنها إلى الآن لم تقدم ما يستحق أو يليق بمستوى الشعب المصري، وأن الفرص الحقيقية تضيع منها، لقلة عملها في مصر بسبب تخوفها من عدم نجاح العمل وتنسحب من أعمال البطولة، وتختار الأعمال التي تضيف لها، مشيرة إلى أنها راضيه عن كل الأعمال التي قدمتها في مصر.

تصريحات سوزان نجم الدين عن التحرش ليست الوحيدة التي أثارت الجدل وإنما تحدثت سوزان نجم الدين عن الحجاب قائلة: "الحجاب الظاهري لا يعني أنك دينيًا وأخلاقيًا صح.. الكثير من المحجبات لديهن صفات أخلاقية وقيم جيدة، ولكن الحجاب يجب أن يكون فكريًا بمنع الخيانة وزيادة الاحترام".

وكشفت النجمة السورية سوزان نجم الدين عن أرتدئها للنقاب في سوريا موضحة أن اسمها كان على صفحات الجماعات الإرهابية والمهددين بالقتل والذبح.

برنامج شيخ الحارة والجريئة 2021

 يتضمن برنامج شيخ الحارة والجريئة 2021  في موسمه الجديد  مجموعة من الفقرات التي تختلف عن فقرات الأعوام الماضية ومن بين هذه الفقرات فقرة مثلث الخطر، سيرتك على كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، شيخ الحارة، عدو ولا حبيب، ماذا لو، واللحظة الحرجة.

ويفاجئ فريق البرنامج ضيوف حلقات برنامج  شيخ الحارة في نهاية الحلقة بنقلهم إلى العالم الافتراضي، وهو الذي اختلفت ردود الأفعال حوله، حيث  كان للكل فنان رد فعل متباين بين خوف ورعب ودهشة واستمتاع بالمفاجأة التي كانت البديل لامتناع الضيوف عن الإجابة على أي من أسئلة مثلث الخطر.

سوزان نجم الدين 2021

انتهت النجمة السورية  سوزان نجم الدين مؤخرا من تصوير دورها بفيلم تماسيح النيل من تأليف لؤي السيد، إخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، ويزو وسامية طرابلسي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار