سويس أربيان تختارُ لَكُم أفضلَ 5 عطور لِهذا الشتاء

لِأنّ الأناقة الشتوية لَيسَت بِالأزياء فقط

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 ديسمبر 2021
سويس أربيان تختارُ لَكُم أفضلَ 5 عطور لِهذا الشتاء
مقالات ذات صلة
أفضل العطور الرجالية
أفضل عطور درعة
بالصورة نجوى كرم تختار عطور "شانيل"

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  22 ديسمبر 2021: تستقبل سويس أرابيان، دار تصنيع العطور الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، موسم الشتاء مع أفضل خمس اختيارات مِن العطور المُنتقاة بِعناية للاحتفاء بِفَصل البرد القارس، وَالمُفعَمة بِالدفء وَالطابع الترابي الذي يفيضُ بِالخصوصية.

تمتاز تشكيلة العطور المختارة من سويس أربيان بتركيزات أغنى وَروائح متنوّعة تُرضي كافة الأذواق، وَالتي تقتَرِحُها العلامة الرائدة لِعملائها الراغبين بتجربة عطور ذات تكوين خشبيّ حارّ وَلاذع يُمَكِّنُهم من اختبارِ الدفء بِمعناه الحقيقيّ هذا الشّتاء. سواءَ كنتُم في نزهة أو مُجتَمعين مع الأصدقاء وَأفراد العائلة حَولَ المَوقدة، فَإنّ سويس أربيان تَضَعُ بين أيديكُم تشكيلتَها الفريدة مِن العطور الأساسية لاستكمالِ أناقَـتِكُم على أتَمّ وَجه خلالَ مَوسِم خريف/ شتاء هذا العام:

  1. سوالف – بلاك روز: مزيج مُشرِق مِثلَ النّهار وَمُناسِب لِلجِنسَين، مِن خُلاصة الأزهار البريّة الخشبية المُطَعَّمة بِنوتات عطرية عالية مِن الزعفران وَتوت العَرعَر وَخلاصة الجريب فروت، وَالمتبوعة بِنفحات لاذعة في الصّميم من خلاصة البنفسج وَالوَرد. حتماً سَوفَ يترُكُ هذا العطر أثراً لا يُنسى مع الحضور الفَخم لِخُلاصات روائح توت العليق وَنجيل الهند وَالكشمير.

سويس أربيان تختارُ لَكُم أفضلَ 5 عطور لِهذا الشتاء
انقر لِمشاهدة الصورة بِجَودة أعلى

  1. سوالف - أناقة: عِطر مُناسِب لِلجِنسَين، من خلاصة طحالِب الغابات العشبية ذات العَبَق المثاليّ لِلأمسيات غَير الاعتياديّة. مزيج من التدرّجات العطريّة المُتتالِية مِن خلاصة الورد التركي وَنفحات الباتشولي الدافئة وَالعنبر المُثير.

سويس أربيان تختارُ لَكُم أفضلَ 5 عطور لِهذا الشتاء
انقر لِمشاهدة الصورة بِجَودة أعلى
 

  1. عود 07: عطر غورماندي يمزج بعمقٍ بين الزعفران الذهبي الثمين مع خلاصة الورود، فيما يلتقي العود مع خشب الآكيغالاود المحلى بشذرات من حلوى البرالين. وَالعنبر الأبيض الشفاف مع دفء الفانيليا وطبقات المسك الفوّاح الذي يدوم طويلاً.

سويس أربيان تختارُ لَكُم أفضلَ 5 عطور لِهذا الشتاء

انقر لِمشاهدة الصورة بِجَودة أعلى

  1. عنبر 01: مَزيج مُكَوَّن مِن التدرّجات العِطرية اللاذعة لِخلاصة اليوسفي المروَّض بِالفلفل الحارّ، بِرائحته المُوَشَّحة بِخلاصة الورد وَالياسمين والكشمير. كذلك يرتبط الباتشولي وَخشب الأرز بأصالة شجرة اليوسفي في بلادِنا مع لمحة دافئة من العنبر والفانيليا.

سويس أربيان تختارُ لَكُم أفضلَ 5 عطور لِهذا الشتاء

انقر لمشاهدة الصورة بِجَودة أعلى

  1. عنبر 07: عطر غورماندي مع مزيج عميق لا يقاوم من القرفة والتمر والعنبر الذهبي. يحتوي هذا العطر لمحات من خلاصة ورود اليلانغ يلانغ والسوسن. وَخليط رائع من رائحة الفانيليا اللذيذة وخشب الصندل والبخور والباتشولي.

سويس أربيان تختارُ لَكُم أفضلَ 5 عطور لِهذا الشتاء

انقر لِمشاهدة الصورة بِجَودة أعلى

  • - انتهى

حول سويس أرييان:

ينسج تاريخ سويس أربيان حكاية ساحرة تمتد لأكثر من 45 عامًا. تأسست سويس في العام 1974 كأول دار متخصصة في صناعة العطور في الإمارات العربية المتحدة على يد السيد حسين آدم علي - صاحب الذوق الرفيع والشغف العميق بصناعة العطور.

على مر السنين، ازدهرت مجموعة سويس أربيان من نجاح إلى آخر. وقد أثرى نشاط العلامة التجارية تعاونها مع شركة - Givaudan – إحدى الشركات السويسرية العملاقة المصنعة للعطور في العالم وأكثرها احترامًا لفرادة مكونات العطور الحصرية.

تدير سويس أربيان اليوم أكثر من 70 متجرًا في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي مع صالات عرض رئيسية تقع في دبي مول في دبي، وظهران مول في الدمام في المملكة العربية السعودية، وَسوق المباركية في الكويت ومول عمان وصلالة في عمان. كما أن العلامة التجارية متاحة أيضًا للشراء عبر الإنترنت على: /https://swissarabian.com

تدير سويس أربيان حاليًا خمسة مرافق تصنيع محلية حديثة تنتشر على مساحة 165000 قدم مربعة، وتنتج أكثر من 35 مليون عطر سنويًا وتصدر إلى أكثر من 80 دولة حول العالم.

أحدث مجموعات سويس أربيان هي مجموعة واو وَتعدّ الأنجح كونها تتمحور حول حرف الواو العربي المعروف بحرف العطف، حيث يتم استخدامه لربط الكلمات العربية (وبالتالي كل شيء) معًا. استلهاماً من هذه الرسالة القوية، تستند التشكيلة الأولى تشكيلة الحب من مجموعة "و" على أشكال مختلفة من الحب - حيث لا يوجد شيء يوحد قلوب الناس أكثر من الحب.

التشكيلة الثانية وَالأحدث هي تشكيلة التراث المُصمَّمة خِصّيصاً للاحتفاء بالإمارات العربية المتحدة، بَلَد المَنشَأ لِسويس أربيان، بَيت العطور الأول في البلاد. كذلك تركز الإصدارات الأخرى مِثل مَجموعة شغف على جمال العود الذهبي الغني والزيوت الملكية، وهي عبارة عن مزيج فاخر وَمهيب من الأزهار والتوابل والعنبر والأخشاب التي تقدم تجربة فريدة من نوعها في الرائحة والجودة التي ترتقي بمحيط العميل نحوَ أجواء جدية غاية في الفخامة.

تجمع سويس أربيان الخبرة والتراث والحرفية معًا لتقديم مزيج مثالي من المكونات الأصلية للمستهلك العصري والأنيق.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

راما شالاتي: IPN | rama.chalati@ipn.ae

أسماء نور: IPN | asma.nurdin@ipn.ae