سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني من قبل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 مايو 2021 آخر تحديث: الجمعة، 07 مايو 2021
سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني من قبل
مقالات ذات صلة
أفكار ملابس رسمية نسائية من وحي المشاهير
أجمل إطلالات ياسمين صبري من دار أزياء Louis Vuitton
فساتين صيفية للبحر على طريقة النجمات: اختاري إطلالتك الشاطئية

ظهرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور في إعلان رمضاني جديد بفستان أنيق من تصميم دار أزياء أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthie.

ارتدت سيرين عبد النور فستاناً من تصميم Alexandre Vauthie يصل سعره إلى 3722 يورو، وهو بلون نحاسي لامع، ونسق لها إطلالتها ياسمين عيسى، وتركت شعرها منسدلا في الخلف بأنامل أحمد منير، أما المكياج فكان لمايا يامين.

سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني من قبل

سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني من قبل

وفاء الكيلاني بنفس الفستان في السيرة

كانت الإعلامية ومقدمة البرامج المصرية وفاء الكيلاني ظهرت بنفس الفستان في برنامجها الأخير السيرة، في فبراير الماضي، ولكنها رفعت شعرها في ذيل حصان، وكانت من تنسيق يمنى مصطفى.

سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني من قبل

سيرين عبد النور تخضع لعملية جراحية

كشفت الفنانة اللبنانية، سيرين عبد النور، عن خضوعها لعملية جراحية مؤخرًا، وهو ما أعلنته في مقطع مصور نشرته عبر خاصية "ستوريز" على حسابها الخاص على تطبيق إنستغرام.

وشاركت الفنانة اللبنانية، متابعيها ومعجبيها عبر خاصية ستوري على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، تفاصيل خضوعها للعملية الجراحية، وبادلها الجمهور والمتابعين الدعاء بالشفاء العاجل.

وظهرت سيرين عبد النور في "ستوري" مرتدية نضارة شمسية، بعد خضوعها لعملية جراحية في عينيها، وقالت: "أنا عاملي عملية بعيوني"، مشيرة إلى أنها تضع النظّارات الشمسية ليلاً لهذا السبب، ولافتة إلى أن ابنها يرفض أن تنزعها.

وتناقل الفيديو عدد من الحسابات الناشطة على التطبيق، وتفاعل معه الكثير من المتابعين الذي تمنّوا للفنانة الشفاء العاجل متسائلين عن سبب خضوعها للعملية؟ وسط معلومات متداولة في عدة مواقع إخبارية فنية، عن أن سيرين عبد النور قد أجرت عملية ليزر لعينيها وأنها بخير وبحالة ممتازة.
وضجت صفحات سيرين الرسمية على مختلف المواقع بالخبر و قدموا لها التهنئة بالسلامة.

من جانبها حرصت الفنانة اللبنانية، على طمأنة الجمهور والمحبين، بإعادة نشر إحدى التغريدات عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وردت عليه أنها بخير وصحة جيدة و قالت: " أنا كتير منيحة شكرا ".

كما طمأنت سيرين عبد النور جمهورها عبر برنامج "ET بالعربي" خلال اتصال معها، وأكدت فيه أنها بخير وبدأت تتحسن حالتها: "تضايقت فقط لـ 4 ساعات والآن الحمدالله بدأت الأمور تتحسن بشكل أفضل".

واستغربت سيرين تداول خبر الجراحة بشكل واسع عبر السوشيسال ميديا، لافتة إلى أن "ما حصل هو أن الجميع علم بالعملية بعد أن شاركت فيديوهات لها في الستوري على "إنستغرام" وهي مرتدية نظارة شمسية توضح من خلالها سبب ارتدائها في الليل، وكيف قام ابنها كريستيانو أيضًا بتقليدها وارتداء نظارة شمسية مثلها".

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني ستكون سيرين عبد النور غائبة عن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل وكانت قد حضرت بمسلسل "دانتيل" الذي تم عرضه خارج السباق الرمضاني بالإضافة لاستعدادها لعمل جديد هو " دور عمري" من تأليف ناصر فقيه وإخراج سعيد الماروق وتتشارك بطولته مع الفنان عادل كرم حيث من المفترض أن يعرض المسلسل على إحدى المنصات المعروفة