نانسي عجرم تعيد ارتداء فستان الفنانة الهندية بريانكا شوبرا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يناير 2024
نانسي عجرم تعيد ارتداء فستان الفنانة الهندية بريانكا شوبرا

أعادت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ارتداء فستان الفنانة الهندية بريانكا شوبرا، والذي نال إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فستان نانسي عجرم

ارتدت الفنانة نانسي عجرم الفستان، مساء أمس الخميس، خلال إحيائها ثاني فقرات الحفل الغنائي الكبير "ليلة صلاح الشرنوبي" على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية.

أطلت نانسي بفستان طويل من اللون البرونزي، بأكمام طويلة وبه فتحة عند منطقة الصدر على شكل حرف V، ومن ناحية البطن له زخرفة مختلفة تُعطي للفستان طابعاً أنوثي، بالإضافة إلى وجود فيونكة سوداء فوق منطقة البطن، وجاءت إطلالاتها متطابقة مع فستان الفنانة الهندية بريانكا شوبرا، بكل تفاصيلها، حيث ارتدته بريانكا في حفل ترويجها لمسلسلها الأجنبي "Citadel"، عام 2023.

فستان نانسي عجرم في الرياض

بريانكا شوبرا

سعر فستان نانسي عجرم 

بلغت قيمة فستان نانسي عجرم أكثر من 2000 يورو وهو من تصميم ALESSANDRA RICH، كما اعتمدت الفنانة تصفيفة شعر من ذيل الحصان وتركت بعضاً من شعرها يتطاير في الهواء، واعتمدت بريانكا أن تترك شعرها منسدلا على كتفيها.

فور انتشار صور نانسي من الحفل مساء أمس، قارن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين الإطلالتين وهناك من رأى أن إطلالة نانسي هادئة وجميلة وتليق على جسدها الممشوق المتناسق، وهناك من رأى أن إطلالة بريانكا لاقت أيضاً بجسدها الممتلئ عن جسد نانسي.

نانسي عجرم في حفل صلاح الشرنوبي

غنت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ضمن فقرتها بالحفل الكثير من الأغاني وكان من أبرزها أغنية "جرب نار الغيرة"، وهي أغنية الفنانة الراحلة وردة وألحان صلاح الشرنوبي، وتفاعل الجمهور معها وقُوبل غنائها بالتصفيق الحار.

كما وجهت الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، على دعمه الدائم للفن والفنانين بالسعودية.

جدير بالذكر أن حفل ليلة صلاح الشرنوبي، شارك به الكثير من الفنانين والنجوم العرب والذي كان من بينهم الفنانة نانسي عجرم، والفنانة السورية أصالة نصري، والفنان اللبناني عاصي الحلاني، والفنان اللبناني وائل جسار وقاد الليلة الموسيقار تامر فيضي، وتأتي هذه الليلة تكريماً لمسيرة الموسيقار الكبير صلاح الشرنوبي الغنائية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار