سيلينا غوميز تعيد ارتداء فستان بليك ليفلي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير 2024
سيلينا غوميز تعيد ارتداء فستان بليك ليفلي

أصدرت الفنانة الأمريكية سيلينا غوميز أحدث فيديو كليباتها منذ 3 أيام عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، والذي حمل عنوان Love on، وتخطت نسبة مشاهدته حتى الآن الـ5 ملايين مشاهدة.

إطلالة سيلينا غوميز وبليك ليفلي

ظهرت سيلينا غوميز في الفيديو بأكثر من إطلالة مختلفة كانت من ضمن هذه الإطلالات ارتدائها لفستان من اللون الوردي الفاتح مثل فساتين باربي، وهو الذي تشابه مع فستان ارتدته الفنانة الأمريكية بليك ليفلي خلال حضورها العرض الأول لفيلم باربي الذي عُرض بمدينة نيويورك في نهاية العام الماضي.

بليك ليفلي

ارتدت غوميز نفس الفستان بكامل الإطلالة ولكن اختارت أن ترتدي قفاز يد مختلف اللون عن الذي ارتدته ليفلي، حيث ارتدت ليفلي الإطلالة كاملة باللون الوردي حتى قفازات اليد ولكن غوميز ارتدته لونه أبيض، كما اعتمدت غوميز تسريحة الشعر القصير بغُرة صغيرة على وجهها وتركته منسدلاً وباللون الأسود الغامق، وجاء سعر الإطلالة بعد الخصم 4000 دولار أمريكي.

سيلينا غوميز

سيلينا غوميز في حفل SAG Awards 2024

في سياق آخر ظهرت سيلينا غوميز في حفل SAG Awards 2024 بفستان طويل بدون أكمام من اللون الأبيض، وهو من تصميم دار فيرساتشي Versace.

وفي وقت سابق أطلت سيلينا غوميز على جمهورها بتسريحة شعر مختلفة عما اعتادوا عليها، وذلك خلال حضورها للعرض الخاص من فيلم Lola، حيث قررت أن تدعم صديقتها نيبو بيبي نيكولا بيلتز بفيلمها، وذلك لأنها قامت بدور البطولة والكتابة والإخراج أيضاً.
ظهرت غوميز بعد أن قامت بتغيير لون شعرها إلى اللون البني الغامق، وتركته منسدلاً على كتفيها فيما تفاعل الجمهور مع تسريحة الشعر الجديدة ورأى الكثير أنها تتشابه مع تسريحة الفنانة تايلور سويفت وأن غوميز تفضل دائماً أن تقلدها في العديد من الإطلالات.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار