سيلينا غوميز تعيش قصة حب جديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2023
سيلينا غوميز تعيش قصة حب جديدة
مقالات ذات صلة
روان بن حسين تكشف هل تعيش قصة حب جديدة
سيلينا غوميز تكشف عن قصة حياتها وأسرارها في فيلم وثائقي
صور فساتين سيلينا غوميز

أكد مصدر مقرب من النجمة سيلينا غوميز، أنها تعيش قصة حب جديدة حيث بدأت في مواعدة صديقها درو تاغارت، بالتزامن مع بداية العام الجديد.

سيلينا غوميز ودرو تاغارت

أكد المصدر المقرب أن الثنائي لا يحاولان الإغلاق على نفسهما، أو إخفاء الأمر عن الجمهور، بل هما متصالحان مع فكرة الخروج للعلن.

وأوضح المصدر  لـ Entertainment Tonight أن سيلينا غوميز ودرو تاغارت، يعيشان أوقات ممتعة للغاية، حيث يذهبان للنادي وللسينما ولصالات البولينغ معاً.

سيلينا غوميز تعيش قصة حب جديدة

اللافت في القصة أنه حتى هذه اللحظة لا سيلينا غوميز ولا درو تاغارت يتابعان بعضهما البعض عبر موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، وعلى الرغم من ذلك فإن صورهما سريعة الانتشار في كل مكان على التطبيق.

من ناحية أخرى كان درو تاغارت قد انفصل حديثاً عن عارضة الأزياء إيف جوبز، ابنة الملياردير ستيف جوبز البالغة من العمر 24 عاماً، وقد بدا الانفصال ودياً تماماً، حيث قضيا معا عطلة رأس السنة، ولكن حالياً فحساب عارضة الأزياء الشهيرة معطل عبر إنستغرام.

وشائعة أخرى ترددت قبل أشهر، وهي مواعدة سيلينا غوميز لبرادلي بيلتز شقيق صديقتها المقربة نيكولا بيلتز بيكهام، على الرغم من عدم وجود دليل ملموس على ذلك بخلاف تكهنات المعجبين. 

سيلينا غوميز تعيش قصة حب جديدة

سيلينا غوميز التي واعدت في وقت سابق كل من نيك جوناس وجاستين بيبر وذا ويكند، كانت قد أكدت في تصريحات لـ ET يوليو الماضي، أنها غير مستعدة للمواعدة، قبل أن تغير تصريحاتها في ديسمبر 2022 لتؤكد أنها منفتحة على المواعدة ومستعدة لدخول قصة حب.