حكاية وشم سيلينا غوميز باللغة العربية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023
حكاية وشم سيلينا غوميز باللغة العربية

ظهرت المغنية الأمريكية سيلينا غوميز، في ظهورها الأخير وعلى ظهرها "تاتو" مكتوب باللغة العربية، وهو مما أثار دهشة جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الرسمية علي الإنستغرام، حيث كانت الجملة المكتوبة نصيحة لنفسها، فهي ليست النجمة العالمية الأولى التي تنقش كلمة باللغة العربية، تاتو علي جسدها.

تاتو سيلينا غوميز باللغة العربية يثير الجدل

وجاءت صور سيلينا غوميز، التي نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام"، وهي منقوش علي ظهرها "تاتو" مكتوب  "أحب نفسك أولًا" باللغة العربية، وجاءت إطلالة المغنية الأمريكية في إطلالة هادئة صيفية مبهجة ، حيث ارتدت ملابس وردية، واعتمدت مكياجا باللون نفسه.

وكتبت المغنية الأمريكية في صورها الأخيرة بالملابس الوردية، تعليقاً قالت فيه: "في أيام الأربعاء نرتدي الوردي".

حكاية وشم سيلينا غوميز باللغة العربية

حكاية تاتو سيلينا غوميز باللغة العربية

ووفقاً للفنانة الأمريكية سيلينا غوميز، إن تاتو سيلينا غوميز باللغة العربية في يونيو 2014، وهو يعتبر التاتو الرابع لها من توقيع رسام الوشم الأمريكي الخاص بالمشاهير بانج بانج مكوردي، حيث  استعرضت "غوميز" هذا الوشم في عدد من المناسبات حيث كشفت عنه في حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب" عام 2014، ونشرت صوره حينها على "إنستغرام".

حب سيلينا غوميز للغة العربية

وقالت  تقارير صحفية أمريكية أن "غوميز" لديها ولع وحب باللغة العربية، فحبها باللغة العربية ليس فقط في الوشم المنقوش "أحب نفسك أولًا" ارتدت أيضًا قلادة مكتوب عليها اسمها باللغة العربية، كما رسمت وشمًا آخر عبارة عن فاصلة منقوطة.

قائمة نجوم العالم تضع تاتو باللغة العربية علي أجسادها

وتنضم سيلينا غوميز إلى قائمة المشاهير، المعجبين باللغة العربية،  حيث يحرص عدد من المشاهير برسوم اللغة العربية على أجسادهم، مثل الفنانة الأمريكية أنجيلينا جولي، وهي التي نقشت كلمة "العزيمة" بالعربية على ذراعها الأيمن، كما نقشت المغنية ريهانا على جسدها عبارة "الحرية في المسيح" باللغة العربية، إضافة إلى كتابة المغنية البريطانية كيم رايدر أسماء أطفالها بالعربية على كتفها، ونقش اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش اسمه بالعربية على ذراعه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار