تايلور سويفت وسيلينا غوميز في زيارة خاصة لدعم فلسطين

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023
تايلور سويفت وسيلينا غوميز في زيارة خاصة لدعم فلسطين

قامت تايلور سويفت، مع صديقتيها سيلينا غوميز وكارا ديليفين، بزيارة نادي رامي يوسف الكوميدي في بروكلين، لدعم المنظمات التي تساعد فلسطين.

تايلور سويفت تدعم فلسطين

شوهدت تايلور سويفت، عقب وصولها إلى مدينة نيويورك بعد قضاء وقت خاص مع حبيبها ترافيس كيلسي، وهي تقضي ليلة في الخارج مع صديقتيها سيلينا غوميز وكارا ديليفين.

وبحسب ما ورد قام الثلاثي بزيارة إلى نادي رامي يوسف الكوميدي في بروكلين، والذي يدعم المنظمات التي تساعد فلسطين، وأثارت صورهم وهم يخرجون من المكان تفاعلاً واسعاً عبر الإنترنت.

بدت المغنية البالغة من العمر 31 عاماً أنيقة في تنورة قصيرة ومعطف بطبعة جلد الثعبان، مع توب أسود أساسي وبوت جلدي أسود طويل يصل إلى الفخذ. وظهرت العديد من الصور على الإنترنت، من بينها صورة للثلاثي وهم يغادرون نادي رامي يوسف الكوميدي في بروكلين. يقال إن أنيا تايلور جوي وزوي كرافيتز انضمتا إلى الثلاثي.

سيلينا غوميز وتايلور سويفت تدعمان فلسطين

فيما ارتدت تايلور سويفت معطفاً جلدياً مبطناً بصوف الشيربا وسترة خضراء وتنورة منقوشة وجوارب طويلة وبوت نبيتي طويل. وقامت بإكمال مظهرها الشتوي الأنيق بحقيبة بلون الكراميل وبعض أحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكي.

سيلينا غوميز وتايلور سويفت تدعمان فلسطين

وشوهدت تايلور جوي، التي يبدو أنها سارت بشكل منفصل عن المجموعة، وهي ترتدي غطاء رأس ومعطفاً أسود كبيراً وزوجاً من الأحذية ذات الكعب اللامع لهذه المناسبة.

تايلور سويفت وسيلينا غوميز في زيارة خاصة لدعم فلسطين

وسرعان ما قام مستخدمو الإنترنت بالتحقق من صفحة رامي يوسف على إنستغرام، حيث ذكر أن 100٪ من عائدات أنشطة النادي سيتم التبرع بها لصالح مؤسسة أنيرا لجهود الإغاثة في غزة. أثار هذا تفاعلاً حول ما إذا كانت النجمات يعبرن عن دعمهن لفلسطين.

سيلينا غوميز وتايلور سويفت تدعمان فلسطين

وكتب أحد المستخدمين "ذهبت سيلينا غوميز إلى العرض الكوميدي لرامي يوسف ثم ذهبت لتناول الطعام في مطعم Lucali"s Pizza في بروكلين بنيويورك مع تايلور سويفت وكارا ديليفين وأنيا تايلور جوي وزوي كرافيتز"، فيما قال آخرون "تايلور سويفت تعرب عن دعمها من أجل فلسطين"، "لقد فعلت سيلينا غوميز لفلسطين هذا العام أكثر مما فعلته تايلور سويفت على الإطلاق".

وقال أحدهم: "سيتم التبرع بجميع عائدات حفل سيلينا غوميز وتايلور سويفت وكارا ديليفين في مدينة نيويورك أمس مع رامي يوسف إلى منظمة "أنيرا" المكرسة لتقديم المساعدات لفلسطين".

سيلينا غوميز وتايلور سويفت تدعمان فلسطين

يذكر أن سيلينا غوميز كانت قد تصدرت عناوين الأخبار عندما كشفت مغنية البوب ​​علناً عن علاقتها مع منتج التسجيلات بيني بلانكو من خلال منشور على وسائل التواصل الاجتماعي. وبعد ذلك، انضمت إلى صديقتيها المقربين تايلور سويفت وكارا ديليفين في نزهة في مدينة نيويورك يوم الجمعة.

وأكدت المغنية البالغة من العمر 31 عاماً علاقتها بالمنتج البالغ من العمر 35 عاماً رداً على سؤال أحد المعجبين حول علاقتها مع بلانكو. وكتبت: "إنه كل شيء في قلبي". شاركت غوميز أيضاً صورة رائعة للثنائي أكدت الحالة العاطفية لهما.

سيلينا غوميز تدعم غزة

كانت سيلينا غوميز قد أعربت عن استيائها من الأوضاع الراهنة في غزة، وقبل ما يزيد على شهر ونصف تحدثت المغنية الشهيرة عن مساندتها للقطاع المنكوب تحت حرب أودت بحياة آلاف المدنيين، كما خصصت جزءاً من عائدات شركتها الخاصة لصالح فلسطين.

وحثت سيلينا غوميز متابعيها على التبرع في جزء من منشور مطول عبر حسابها على إنستغرام، وكتبت: "نحث الجميع على دعم المنظمات الإنسانية التي تعمل بلا كلل لتقديم المساعدات والإغاثة للمحتاجين، كل جزء من المساعدة يمكن أن يحدث فرقا، ستقوم شركة Rare Beauty بتقديم التبرعات إلى جمعيات الصليب الأحمر/ الهلال الأحمر الدولية - جمعية ماجن ديفيد أدوم، وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني - التي تقدم الرعاية العاجلة على الأرض. سنقوم أيضاً بالتبرع لليونيسف للمساعدة في توفير الإغاثة والموارد الطبية العاجلة لأطفال غزة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار