سيلينا غوميز توجه رسالة للمتنمرين على زيادة وزنها

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
سيلينا غوميز توجه رسالة للمتنمرين على زيادة وزنها

قررت النجمة سيلينا غوميز التصدي للتعليقات المسيئة والمتنمرين على زيادة وزنها عبر منصات التواصل الاجتماعي، من خلال بث مباشر مع متابعيها على موقع تيك توك.

سبب زيادة وزن سيلينا غوميز

وأوضحت سيلينا أن أدوية مرض الذئبة الخاصة بها يمكن أن تتسبب في تذبذب وزنها وعدم استقراره، حسبما ذكرت صحيفة Page Six، وذكّرت مشاهديها بأن التمتع بالصحة هو أهم شيء.

وقالت سيلينا غوميز: "أردت فقط أن أقول وأشجع أي شخص يشعر بأي نوع من الخجل لما يمر به ولا أحد يعرف القصة الحقيقية بالضبط، أريد فقط أن يعرف الناس أنكِ جميلة ورائعة ونعم، نحن لدينا أيام نشعر فيها بالقرف، لكنني أفضل أن أكون بصحة جيدة وأعتني بنفسي، وأدويتي مهمة".

تابعت: "وأعتقد أنها تساعدني على العناية بصحتي -تقصد الأدوية-، لذا لن أكون عارضة أزياء أبدا أعتقد أنني رائعة ، ضع في اعتبارك، أنا بالتأكيد لست عارضة أزياء، هذا كل شيء".

شاهدي فيديو سيلينا غوميز تتحدث عن زيادة وزنها:

أكملت سيلينا غوميز: "أردت فقط أن أخبركم أنني أحبكم يا رفاق، شكرا لدعمي إن كنت ممن يدعمونني، وإن لم تكن كذلك، فرجاء لا تتابعني لأنني بصراحة لا أؤمن بتوبيخ الناس على الجسد أو أي شيْ".

شاهدي أيضاً| سيلينا غوميز تصاب بمرض مناعي وهذه أبرز أعراضه

وكانت سيلينا غوميز قد كشفت عن إصابتها بمرض الذئبة الذي تعاني بسببه، وهو مرض مناعي عنيف كانت النجمة تعاني معه منذ سنوات دون الكشف عن تفاصيله، قبل أن تقرر مصارحة جمهورها بهذه المعاناة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار