شاهدوا استعراضات محمد رمضان ومفاجآته للجمهور السعودي التي أشعلت الحفل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 نوفمبر 2019
شاهدوا استعراضات محمد رمضان ومفاجآته للجمهور السعودي التي أشعلت الحفل
مقالات ذات صلة
فيديو: تصريح جريء من عبد الله السدحان بشأن محمد رمضان!
محمد رمضان يرد بصراحة على منتقدي ارتدائه الألماس والملابس الباهظة
سعوديون يحيون ذكرى مقتل عبدالعزيز الفغم بلقطات مؤثرة

خطف الفنان محمد رمضان الأنظار بقوة في حفله الأول في السعودية، الذي أقيم على مسرح معرض السيارات ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك بفضل استعراضاته المبهرة ومفاجآته للجمهور.


لحظة دخول محمد رمضان المسرح

شهد حفل محمد رمضان في السعودية العديد من المقتطفات التي جعلته يتصدر مواقع التواصل بقوة، أبرزها لحظة دخوله على المسرح التي اعتمد فيها على تأدية مشهد تمثيلي من أجواء عصابات المافيا، من خلال دخله بسيارة فيراري فارهة، مرتدياً بذلة مع وضع قبعة وبيده سيجار.

وبدا وكأن محمد رمضان يقوم بصفقة ويبدل حقائب، وفجأة يطلق النار على الرجال الذين كانوا يحصرونه، وانطلقت صافرة لتعلن بداية الحفل التي جاءت بأغنية "مافيا".

استعراض لافت لمحمد رمضان على أغنية السلطان

كما حرص محمد رمضان على غناء أغنية "السلطان" لايف لأول مرة، مع تقديم استعراض لافت على أنغامها بدخوله المسرح على هودج محمولاً من قبل الراقصين.

وحتى يجعل محمد رمضان الحضور يعيشون أجواء الأغنية، حرص على الظهور بتاج بينما ارتدى الراقصون أزياء من اللون الأبيض.
كما غنى محمد رمضان أغنيته الأخيرة "ماني ماني"، مستقلاً على سيارة فيراري وقفز من فوقها إلى المسرح.

محمد رمضان يرد عل سؤال محرج

وبشكل مفاجئ، تحدث محمد رمضان في الميكرفون رداً على سؤال متكرر يوجه له عن سبب اتجاهه للغناء، قائلاً: "أن الجمهور هو من فرضه على هذا المجال".

وأضاف محمد رمضان أنه قدم أغنية من خلال إعلان، ليجد أن انتشارها جاء أكبر مما توقع ليتم غنائها في حفلات الزفاف، ثم طالبه محبوه بغناء أغنية أخرى فكانت البداية من هذه النقطة.

محمد رمضان يرقص على السيارة

وعندما حانت لحظة غناء محمد رمضان لأغنية "فيرس"، دخل بسيارة المسرح وظل يرقص ويغني من فوقها مع ارتدائه لزي لافت مع وضعه لنظارة شمسية طوال الأغنية.

محمد رمضان في موقف محرج على المسرح

وتعرض محمد رمضان لموقف محرج على المسرح، عندما دخل على دراجة على أنغام أغنيته "مسا مسا"، وعندم رغب في النزول كاد أن يسقط لولا أن تماسك ومر الأمر بسلام.


محمد رمضان يطير!

قدم محمد رمضان استعراضاً مبهراً مع أغنية "القمر"، بظهوره بملابس لامعة وهو معلق من الخلف، ومع انطلاق الموسيقى حلق لأعلى وأخذ يرفرف بجناحيه وسط صراخ وتصفيق الحضور.


محمد رمضان يطلق أغنية جديدة 

أما مفاجأة محمد رمضان لجمهور حفله في السعودية، كانت اطلاقه لأغنية جديدة تحمل اسم "كازانوفا"، وقدمها على المسرح باستعراض لافت احتضن من خلال إحدى الراقصات معه، ضمن سياق الأغنية التي تتحدث عن صراعه مع أحد الرجال من أجل الفوز بفتاة.


محمد رمضان يتقمص شخصية رفاعي الدسوقي في السعودية

تقمص محمد رمضان شخصية "رفاعي الدسوقي" التي قدمها في مسلسله الشهير "الأسطورة"، وذلك عندما قال للحضور: "عندنا باور...الحفلة لسه مخلصتش عندنا باور ثقة في الله نجاح" ثم أضاف بصوت رفاعي الدسوقي قائلاً: " عني أحضرلكوا رفاعي الدسوقي ولا إيه".


محمد رمضان يزف خبراً سعيداً لمحبي سعد المجرد

وزف محمد رمضان خبراً سعيداً لمحبي الفنان سعد المجرد، وذلك قبل أن يغني أغنيتهما الشهيرة "انساي"، بقوله أن النجم المغربي سيكون ضمن جمهوره قريباً حيث أن قضيتيه في طريقهما للانتهاء.