إطلالة محمد رمضان تثير الجدل وسعر سيارته يصدم الجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023
إطلالة محمد رمضان تثير الجدل وسعر سيارته يصدم الجمهور

أثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل بسبب إطلالته المختلفة التي ظهر بها خلال تواجده في أمريكا لإحياء عدد من الحفلات هناك بعد إطلاق أغنية جديدة.

محمد رمضان بإطلالة غريبة

ووثق محمد رمضان إطلالته عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام حيث ظهر يرتدي كنزة مع جاكيت من اللون الأخضر مع "شبشب" ضخم بكعب عال وباللون الأخضر أيضا وهو ينتمي لمجموعة Bottega Veneta، ويبلغ سعره نحو 900 دولار.

الأكثر إثارة للجدل كانت قصة شعر محمد رمضان والتي بدت مختلفة تماماً هما ظهر بها خلال عيد الفطر في برنامج صاحبة السعادة بالشعر الطويل والكعكة من الخلف وهو المظهر الذي اعتمده في فيلم هارلي أيضاً.

إطلالة محمد رمضان تثير الجدل وسعر سيارته يصدم الجمهور

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع إطلالة محمد رمضان وجاءت بعض التعليقات: "جعفر العمدة فرع نيودلهي"، "جعفر العمدة هيبته راحت"، و"أنا معتش عارف أنت جعفر العمدة ولا هارلي ولا أنت مصري ولا أمريكاني ولا أنة ايه بالظبط".

سيارة محمد رمضان تصدم الجمهور بسعرها

لم تكن إطلالة محمد رمضان في شيكاغو هي فقط المثيرة للجدل لكن السيارة التي ظهر بها في فيديو نشره عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي أثارت دهشة الجمهور بسبب كلها الغريب.

وظهر محمد رمضان يستقل سيارة غريبة الشكل تشبه الطائرة والتي تعرف باسم السيارة الطائرة وذلك خلال استقباله في شيكاغو لإحياء الحفل الغنائي.

وأثارت السيارة إعجاب المتابعين خاصة أن محمد رمضان من أكثر الفنانين حباً لامتلاك السيارات الغريبة والتي تعدى سعرها ما يقرب من 50 مليون وكان آخرها سيارة مطلية بالذهب قدم بها استعراض خاص على مسرح حفله بالأردن.

مقطع الفيديو  شاركه الفنان محمد رمضان رفقة زوجته وأولاده، يرصد الاستقبال الحافل له بالورود لحظة نزوله من السيارة الطائرة، وعلق على الفيديو قائلا" استقبالي في شيكاغو.. أصل المافيا بتعرف بعض".

إطلالة محمد رمضان تثير الجدل وسعر سيارته يصدم الجمهور

وبمجرد نشر محمد رمضان للفيديو بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي البحث عن سعرها، وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن سعر السيارة الطائرة نحو 350 ألف دولار، أي ما يعادل نحو 10 ملايين و500 ألف جنيه مصري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار