محمد رمضان يستطلع رأي جمهوره في مسلسل موسى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أبريل 2021
محمد رمضان يستطلع رأي جمهوره في مسلسل موسى

استطلع  الفنان المصري، محمد رمضان، رأي الجمهور في مسلسل موسى، بعد عرض الحلقة الـ 11 منه، وذلك عبر سؤال المشاهدين عن آرائهم من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

ونشر رمضان، مقطع فيديو قصير من الحلقة 11 من مسلسل موسى، وعلق عليها "مستني رأيكم في الحلقة ال١١ ؟! #موسى #مسلسل_موسى #محمد_رمضان #ثقة_في_الله_نجاح".

محمد رمضان يستطلع رأي جمهوره في مسلسل موسى

كما شاركت الفنانة سمية الخشاب، جمهورها عبر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، نبشر صورة، من كواليس مسلسل موسى، بعد عرض الحلقة الـ11 منه. وعلقت سمية الخشاب على الصورة: "موسى وحلاوتهم ولعوها ???♥️♥️♥️، سعيدة بكل ردود الأفعال الهائلة اللي جاتلي من أول حلقة، بتمني لكم مشاهدة ممتعة ?♥️، وحلاوتهم مخبيالكم حاجات كتير?".

محمد رمضان يستطلع رأي جمهوره في مسلسل موسى

وتدور أحداث الحلقة 11 من مسلسل موسى، حول قرار موسى (محمد رمضان) المكوث بسوق باب اللوق، ولكنه وهو نائم أمام أحد المحال ــمحل المعلم وهبةــ تأتى المعلمة حلاوتهم (سمية الخشاب) وتطالبه بالنهوض، لكنه ينهرها لمعاملها السيئة معه يقوم على أثرها بالعراك مع أحد رجالها، ثم يطلب منها أن تجد له عملا وبالفعل تقوم بتشغيله لديها.

المعلم وهبة (سيد رجب) يرفض في البداية عمل موسى، ولكن حلاوتهم تصر على ذلك، وعندما يسأل موسي صبي المعلمة عن صلة القرابة بينهم فيخبره أنها أخوة. وتقرر حلاوتهم أن تعطى موسى جنيها ليشتري لنفسه حذاء جديد فيذهب لشراء واحد لأول مرة في حياته.

أما شفيقة (هبة مجدي) فلم تسلم من نوفل (منذر ريحانة) فيأتي للبيت الذي تمكث فيه ومعه المأذون ليتزوجها، ولكنها ترفض وتقوم فانيا بتطردهم، ويحاول الاعتداء عليهن الاثنين ولكنه يتركهم فى النهاية.

كما أن شهاب باشا (صبري فواز) يخفي مجموعة من السيدات والأطفال الإيطاليات لديه فى المصنع، وهو ما يدعو ضابط المخابرات الانجليزي باقتحام المصنع لإلقاء القبض عليهم.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل موسى، حل في المركز الثالث في نسب المشاهدة للأعمال التلفزيونية، خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان.

محمد رمضان يستطلع رأي جمهوره في مسلسل موسى

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وتدور أحداثه فى إطار صعيدى.

ويعرض مسلسل  موسى يومياً في شهر رمضان على DMC فى السادسة والنصف مساء، ويعرض بعدها بساعتين على قناة Dmc دراما، على أن يعرض في تمام الساعة الثامنة على شاشة قناة MBC ويشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل موسى خلال رمضان 2021 كلاً من الفنانين سمية الخشاب رياض الخولي سيد رجب وعارفة عبد الرسول.

مسلسل موسى من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وتدور أحداث مسلسل موسى في فترة الستينيات حول شخصية موسى الصعيدي ا يواجه العديد من الأزمات والصراعات ويضطر لترك بلده والمجيء للقاهرة ليعمل في التجارة في أكثر من خط درامي للمسلسل، حيث يتناول موضوع نزوح الصعايدة إلى القاهرة والإسكندرية ما قبل منتصف القرن الماضي بسبب وباء الكوليرا، وكذلك يتناول مسلسل موسى موضوع النضال الوطني ضد المستعمر الإنجليزي ومشاركة الصعيد في المقاومة المصرية ضد الاحتلال.

وتخطت ميزانية مسلسل موسى، تتخطى الـ30 مليون جنيه بما يعادل 1,915,373 دولارا أمريكياً، وذلك لتصوير مشاهد العمل في العديد من الدول.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار