محمد رمضان وسط جمهوره في الساحل الشمالي: السعادة جمهوري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أغسطس 2020
محمد رمضان وسط جمهوره في الساحل الشمالي: السعادة جمهوري

نشر الفنان محمد رمضان فيديو له خلال تفاعله مع جمهوره في الساحل الشمالي، حيث ظهر وهو يلتقط معهم الصور التذكارية وهم يرفعون إصبعهم في إشارة منهم إلى "نمبر وان".

وعلق محمد رمضان على الفيديو المنشور قائلاً: "السعادة هي جمهوري، ربنا يديم المحبة بينا".

أبناء محمد رمضان

لمحمد رمضان ابنتان وولد، حيث أنجب حنين، ابنته الكبرى من زوجته الأولى، وأنجب "كنز" و"علي" من زوجته الثانية.

مسلسل أحمد زكي

أعلن الفنان محمد رمضان تأجيل مسلسل الإمبراطور والذي يعد السيرة الذاتية للراحل أحمد زكي لحين التوصل لحل مع الورثة.

وكتب رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: “تم تأجيل مسلسل (أحمد زكي) لحين التفاوض مع الورثة.. ومسلسلنا القادم بإذن الله (موسى) تأليف ناصر عبد الرحمن إخراج محمد سلامة إنتاج تامر مرسي”.

وكان جدلا كبيرا قد ثار خلال الفترة الماضية عقب إعلان رمضان تقديمه لشخصية أحمد زكي، وأبدى الكثيرون اعتراضهم على المسلسل من الجمهور ومن داخل الوسط الفني.

وكان بطل العمل قد أكد من قبل أن هذا ليس من حق الورثة، لكنهم سيقومون به في كل الأحوال، قبل أن يعود ويعلن أن التفاوض مع ورثة أحمد زكي هو السبب وراء خروج المسلسل من سباق الدراما في رمضان المقب، وذلك بعد إعلان رمضان خلال الأشهر الماضية عن بدء استعداده لتقديم شخصية أحمد زكي في مسلسل لرمضان 2021، يحمل اسم “الإمبراطور”، من تأليف بشير الديك.

مسلسل البرنس

كان آخر أعمال محمد رمضان التليفزيونية مسلسل البرنس، والذ عرض في شهر رمضان الماضي، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في بطولة المسلسل كل من نور، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجريتلي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار