حفلات زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج التي أربكت الجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 مايو 2022
حفلال زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج التي أربكت الجمهور

حالة من الحيرة سببتها انتشار صور حفل حنة الفنانة المصرية، بسنت شوقي، والفنان المصري، محمد فراج، حيث اعتقد الكثيرون أنها تزوجا بالفعل العام الماضي، بعد حفل عقد القران.

الحيرة لم يقع بها جمهور الفنانين فقط، بل زملائهما في الوسط الفني أيضًا، فعلى سبيل المثال، تعجب الفنان المصري محمد سلام، من دعوته مجددًا على حفل الزفاف، وكتب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، منشورًا مرفقًا بصورة لبسنت شوقي ومحمد فراج "أنا مش فاهم بجد والله، آمال اللي أنا حضرته ده كان إيه معلش!، معلش يا بسنت معلش يا فراج اللي أنا حضرته كان ايه؟.. ألف مبروك طبعا".

هذا الالتباس وقع فيه الكثير ممن ظنوا أن حفل قران بسنت شوقي ومحمد فراج العام الماضي، كان حفل زفاف أيضًا، حيث ارتدت فيه بسنت شوقي فستان زفاف أبيض، وأقيم حفل ساهر بعد عقد القران، وانتشرت الصور بكثافة على منصات التواصل الاجتماعي.

البعض الآخر، تصور أن الصور الجديدة هذا العام من حفل الحنة، ما هو إلا احتفالهما بالذكرى السنوية الأولى لزفافهما العام الماضي.

البعض تهكم على كثرة حفلات بسنت شوقي ومحمد فراج، واعتبر أنه سيتحول لحدث سنوي على غرار مهرجان الجونة.

ولفك التباس هذا الحفل الأخير، نستعرض في السطور التالية، التسلسل الزمني لقصة حب وخطوبة وعقد قران وحنة وزفاف بسنت شوقي ومحمد فراج.

قصة حب بسنت شوقي ومحمد فراج:

بدأت قصة حب محمد فراج وبسنت شوقي، قبل نحو سبع سنوات، وسبق أن حكيا عن أن بداية تعارفهما كانت غريبة وتعرضا لمواقف كثيرة معا وطدت علاقتهما.

وحكت بسنت شوقي، عن أول لقاء جمعها بمحمد فراج وشعورها تجاهه وقالت: "عندما تعرفت على محمد فراج أول مرة كنت أكرهه كان شخصا مزعجا بالنسبة لي، أول لقاء بيننا كنا في عيد ميلاد ممثلتين مختلفتين، وكنت أتحدث مع صاحبة العيد ميلاد عن الأبراج لأنني أهتم بها، وقتها أخبرني أنه برج العقرب نظرت له من فوق لتحت وذهبت. ثم في أول لقاء رسمي بيننا أخبرته أننا لا نصلح لأن نكون معا وأنني لا أريد الدخول في علاقة الآن".

بينما حكى محمد فراج أنه أعجب بها من أول نظرة وحاول أن يلفت انتباهها لكنها لم تهتم به، وشاء القدر أن يلتقيا معا في مسلسل "تحت السيطرة" ومن أجل التصوير جلسا سويا لساعات طويلة.

وقال فراج عن اللقاء الأول مع بسنت شوقي "كان لدي طاقة كبيرة بسبب عملي معها وبدأت ألقي النكات لمدة 12 ساعة وأتحدث كثيرا على غير عادتي".

وكان أول اعتراف من محمد فراج لبسنت شوقي بحبه لها في 15 مايو/أيار 2015، وذلك بعد محاولات كثيرة للتقرب من بسنت شوقي، حيث اعترف أخيرا بحبه لها ووجد أنها هي الأخرى تبادله هذا الحب.

خطوبة محمد فراج وبسنت شوقي:

محمد فراج وبسنت شوقي، فوجئ محبيهما بإعلان محمد فراج خطبته على بسنت شوقي خلال حضورهما فعاليات مهرجان الجونة في دورته الثالثة.

في مهرجان الجونة السينمائي الدولي عام 2019، أعلن محمد فراج خطبته على بسنت شوقي خلال لقاء تليفزيوني ظهر فيه بمفرده.

وكان إعلان محمد فراج، للخطبة رسميًا من بسنت شوقي، مفاجأة لها، حيث لم يتفق معها على الأمر، وقالت إنها فوجئت بما قاله محمد فراج في حفل الافتتاح بشأن اخطبتيهما.

وقالت بسنت شوقي "لم أعرف بما قاله لحظتها لم أكن متواجدة بجانبه في هذا اللقاء، بعد الحفل وجدت انفجارا على مواقع التواصل الاجتماعي ومباركات".

وشارك محمد فراج في المهرجان وأعلن خطبتهما، وأبدى تحمسه الشديد لمشاهدة فيلم "لما بنتولد" الذي تشارك فيه بسنت شوقي وكان يعرض لأول مرة في المهرجان.

ثم تأخر احتفال محمد فراج وبسنت شوقي بحفل زفافها، الذي تأجل لأكثر من مرة منها بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" وكذلك بسبب انشغال محمد فراج في تصوير مسلسل "لعبة نيوتن" الذي عرض في رمضان 2021 وظهر فيه بلحية طويلة لذا لم يكن مناسبًا أن يتزوج بهذه الإطلالة.

عقد قران محمد فراج وبسنت شوقي:

وفي 11 يونيو/حزيران 2021 احتفل محمد فراج وبسنت شوقي، بعقد قرانها في حفل حضره عدد كبير من النجوم.

وخضع الثنائي لجسلة تصوير ظهرت فيها بسنت بفستان أبيض رقيق، ورفعا شعرها ورفعته للأعلى، فيما ارتدي فراج بذلة بلون البيج فاتح.

أطلت الفنانة المصرية بسنت شوقي، بفستانين في حفل عقد قرانها على الفنان المصري محمد فراج، مساء الجمعة 11 يونيو/حزيران 2021، الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

الفستانين من تصميم شهيرة لاشين SHAHIRA LASHEEN، وهي المصممة التي تعاونت معها كثيرًا سابقًا، في مناسبات ومهرجانات فنية وسينمائية.

والمكياج تم بالتعاون مع Kiki Beauté Boutique، وتم تصوير الحفل بعدسة لميس مجدي lamis magdy ويوسف أنيس Youssef Anis.

وقبل الزفاف بساعات قليلة نشر فيديو يجمع محمد فراج ممسكًا بالطبلة أثناء التحضير لحفل الزفاف ويغني مع بسنت شوقي.

كان الجمهور يظن أنه حفل زفافهما أيضا فلم يكن مجرد عقد قران بل احتفال كبير أطلت فيه العروس بفستانين وظهر فيه عدد كبير من النجوم.

حفل حنة بسنت شوقي محمد فراج:

ثم مساء الخميس الخامس من مايو/أيار الجاري، احتفل محمد فراج وبسنت شوقي بليلة الحنة في مدينة الغردقة واختارا Theme للحفل مستوحى من العصر الإغريقي.

حيث ارتدت بسنت شوقي فستانًا باللون الذهبي الكستنائي من تصميم مرمر حليم، وجاء تصميمه بالكسرات يناسب هذا العصر، بدت كإلهة إغريقية وتركت شعرها الطويل ينسدل وهو مموج Curly، وزينته بإكسسوارات شعر من الجانبين، مع مكياج بنفس ألوان الفستان الكستنائية.

حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج:

وفي السادس من مايو/أيار يحتفل الثنائي بسنت شوقي ومحمد فراج، بزفافهما بمنطقة سهل حشيش بحضور عدد من النجوم.

ونشرت بسنت شوقي عبر خاصية القصص القصيرة على Instgram فيديوهات وصورًا من استعدادها لحفل الزفاف، مع مصفف الشعر وصديقاتها، بينها فيديو ظهروا خلاله يغنون مقطع من أغنية "ستو أنا" التي قدمها الفنان أكرم حسني في مسلسله الرمضاني لعام 2022 "مكتوب عليا".