الجمهور العراقي يمطر محمد رمضان بالساعات الثمينة

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 ديسمبر 2021
الجمهور العراقي يمطر محمد رمضان بالساعات الثمينة

تدول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدداً من مقاطع الفيديو لحفل الفنان محمد رمضان في العراق والذي حمل الكثير من اللقطات التي أثارت الجدل.

الجمهور يمطر محمد رمضان بالساعات الثمينة

وفي الفيديوهات ظهر محمد رمضان أثنا إلقاء الجمهور العراقي الساعات الثمينة عليه خلال وقوفه على المسرح في بغداد.

ويظهر المقطع المتداول رمضان وهو يتفاجأ بساعات ثمينة يلقيها عليه الجمهور من بينها ساعة من نوع "اوديمار"، وعلق الفنان المصري قائلا:"الراجل اللى حدف الساعة الأوديمار يرفع إيديه".

وتابع رمضان:"إيه دا ساعة تاني.. دا ايه الحفلة اللى بتمطر ساعات دي.. كتير يا شباب.. يا نهار أبيض.. لالالا .. كفاية “، ورفع يده إلى السماء:” ما تبسطهاش أكتر من كدا”.

وفي فيديو أخر ظهرت إحدى الفتايات الحاضرات للحفل من الجمهور تقدم "بوكية ورد" للفنان محمد رمضان أثناء غنائه على خشبة المسرح ليفاجئها رمضان بتقبيل يدها امام كل الجمهور.

تفاعل المتابعون بعفوية مع هذا الفيديو، وسخر أحدهم بأن المرأة التي قام رمضان بتقبيل يدها لم تقم بغسلها منذ حوالي يومين.

محمد رمضان يوجه تحية للجمهور العراقي

وحرص محمد رمضان على توجيه التحية وكلمات الشكر إلى الجمهور العراقي خلال الحفل.

وقال: "أهي بلدكم وأهو الأمن والاستقرار.. مش لابسين واقي ولا خايفين من حاجة.. شعب يحمي الدولة ويحمي شعبها وأراضيها.. ثقة في الله العراق لفوق".

وعلق محمد رمضان على تصرف الحضور بعد إلقاء الجمهور للساعات الثمينة عليه بالقول: " كتير يا شباب.. احنا وصغيرين كنا بنتحدف بالطوب.. دلوقتي بنتحدف بساعات أوديمار".

تجدر الإشارة إلى أن الفنان محمد رمضان قد أنهى زيارته إلى بغداد من خلال نشر فيديو يظهر فيه وهو يتوجه إلى المطار، إذ حرص على وضع الخلفية لهذا الفيديو بالنشيد الوطني العراقي.

محمد رمضان يؤدي الحوا بالشيشة ويتغزل بها

في واقعة غريبة من أمرها، ظهر النجم محمد رمضان في لقاء تليفزيوني مصور لإحدى القنوات العراقية قبل إحيائه لإحدى الحفلات في دولة العراق، وكان ممسكا بالشيشة.

ولم يكتفي رمضان بالظهور وهو ممسكا بالشيشة، ولكنه كان بين الرد على الأسئلة يدخنها بالفعل، وقال عنها: "شيشة عظيمة، بتفكرني بالشيشة المصرية، وشيشة رفاعة الدسوقي، وهناك من أوقفني وتذكر جملة (آه دا انت معلم وانت واقف بتتكلم ما تمسك الشيشة بقى) وهذا دور الفن في تقارب الشعوب".

وأكد محمد رمضان خلال الحوار أن الأغاني العراقية في هذه الفترة حققت طفرة عظيمة ومنتشرة في الوطن العربي وحققت أرقام ونسب استماع عالية جدا، مشيرا إلى أنه يشعر بالأمان بعيدا عن كل الأخبار المنتشرة حول عدم استقرار الوضع الأمني هناك.

وأشار محمد رمضان إلى أنه سيصور كليب جديد في مدينة بغداد، بعد إحيائه حفلا غنائيا كبيرا في بغداد في مساء الجمعة العاشر من ديسمبر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار