شاهدوا برومو مسلسل "دهب عيرة" ليسرا في رمضان 2020 وهذه قناة عرضه

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 أبريل 2020
شاهدوا برومو مسلسل "دهب عيرة" ليسرا في رمضان 2020 وهذه قناة عرضه
مقالات ذات صلة
تفاصيل مسلسل السقا وكرارة في رمضان 2021
عمرو يوسف يعلق على استبداله بياسر جلال في مسلسل خالد بن الوليد
تفاصيل المشهد المحذوف من استشهاد أحمد المنسي في مسلسل الاختيار

طُرح البرومو الأول لمسلسل يسرا "دهب عيرة" المقرر عرضه في رمضان 2020، وأظهر الإعلان بعضاً من أبطال العمل وهم الفنانة عبير صبري وحلا شيحة وبيومي فؤاد.


مسلسل دهب عيرة

كشف برومو مسلسل "دهب عيرة" ليسرا عن أجواء من الغموض والتشويق، فيبدو أن النجمة الكبيرة قررت العودة بقوة للمنافسة في رمضان 2020 بعد أن توقفت لمدة عام لم تدخل فيه الماراثون، فكان آخر أعمالها مسلسل "لدينا أقوال أخرى" الذي عرض على الشاشة عام 2018.

وكُشف عن أول قناة سوف تعرض مسلسل "دهب عيرة" ليسرا وهي قناة دبي، التي طرحت البرومو على شاشتها من أجل تشويق الجمهور.

وعن أبطال مسلسل "دهب عيرة" فهم يسرا وحلا شيحة وجومانا مراد وعبير صبري وبيومي فؤاد وخالد سرحان وهنادي مهنا وتيام مصطفى قمر ونخبة من النجوم، العمل من تأليف أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز.


مسلسلات رمضان 2020 

من جهة أخرى، مازالت أعمال رمضان 2020 يتم الإعلان عنها بشكل متتالي، ليتم الكشف عن المسلسلات التي استطاعت اللحاق بالموسم الرمضاني رغم رفع الطوارئ بعد ظهور فيروس كورونا، الذي تسبب في تعطيل عدد من الأعمال الفنية مما يهدد بخروجها من السباق هذا العام.

وكانت هناك دعوات تطلب وقف تصوير مسلسلات رمضان 2020 منعاً لتفشي فيروس كورونا، إلا أن العديد من النجوم رفضوا الأمر ويواصلون حتى الآن تصوير أعمالهم من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني رغم خطوة الموقف.