مسلسل ستيليتو: مأخوذ عن دراما تركية وهذه مواعيد عرضه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 سبتمبر 2022
مسلسل ستيليتو: مأخوذ عن دراما تركية وهذه مواعيد عرضه

تصدر مسلسل ستيليتو ترند محركات البحث جوجل، بعد حلقة واحدة من عرضه على منصة شاهد، ويتوالى العرض على مجموعة قنوات mbc الفضائية، حيث نال إعجاب الجمهور وإشاداته من الحلقة الأولى.

مسلسل ستيليتو مأخوذ عن المسلسل التركي جرائم صغيرة، والذي عرض في شهر أكتوبر من عام 2017، وحقق نسبة مشاهدة جيدة.

أحداث مسلسل ستيليتو

تدور أحداث مسلسل ستيليتو حول 4 سيدات تجسد شخصياتهن النجمات: كاريس بشار، ديما قندلفت، ندى أبو فرحات، ريتا حرب، و4 رجال يلعب أدوارهم النجوم: قيس الشيخ نجيب، سامر المصري، كارلوس عازار، بديع أبو شقرا.

تبدأ الحكاية في الماضي عند اجتماع الأبطال والبطلات على مقاعد الدراسة في ريعان الصبا، قبل أن تفرّق بينهم ظروف الحياة ناهيك عن مأساةٍ وقعت في الماضي وألقت بظلالها على الجميع. وبعد مرور سنوات طويلة، يلتئم الشمل مجددا ولكن وفقا لظروف مختلفة، وشخصيات غيرّها الزمن، وأحداث متسارعة تعيد فتح ملفات الماضي على حاضر غامض مليء بالتشويق والمفاجآت.

شخصيات مسلسل ستيليتو النسائية

  • كاريس بشار: تجسد كاريس بشار شخصية ألمى التي تتعرض لحادث يؤثر فيها بصورة أبعد مما يتخيله البعض، وهي شخصية قوية ومتوازنة لا تفكر في الانتقام لأنها إيجابية، لذلك يراها المشاهدون تتعامل بطريقة إيجابية مع الأصدقاء القدامى.
  • ديما قندلفت: تجسد شخصية فلك وهي امرأة رفيعة المستوى تكاد أن تكون مثالية بكل معنى الكلمة وتثير إعجاب كل من حولها، لولا أنها نرجسيّة.
  • ندى أبو فرحات: تجسد شخصية نائلة،  أم لولدين، محبة لزوجها وتعتبره أهم ما في حياتها، وتعطي كل كيانها واهتمامها لأسرتها. نرى نايلة في بداية العمل ضعيفة، ولكنها على موعد مع تحوّل في الشخصية يجعل منها قوية.
  • ريتا حرب: جويل جويل تحب طارق منذ أيام الدراسة وتغار عليه، وإن كانت مشاعره تجاهها آنذاك لا تتعدى الصداقة، لكنها ظلت تحبه إلى أن تمكنت من لفت نظره رغم بعض الأمور السيئة التي أقدمت عليها لتحقيق هدفها، فالأهم بالنسبة لها كان زواجها به.

مواعيد عرض مسلسل ستيليتو

ويعرض مسلسل ستيلتو من الأحد إلى الخميس على قناة mbc 4، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، وتعرض الحلقة على منصة شاهد VIP قبل عرضها على التليفزيون بيوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار