مسلسلات أثارت الجدل قبل عرضها في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2023
مسلسلات أثارت الجدل قبل عرضها في رمضان 2023

أثارت عدد من المسلسلات الرمضانية حالة من الجدل قبل عرضها، إما بسبب القضايا المنتظر طرحها، أو بسبب نجوم العمل سواء بسبب إطلالاتهم أو بسبب قضايا كانوا قد تورطوا فيها خلال الفترة الماضية.

 في هذا الألبوم ستتعرفين معنا على أشهر المسلسلات الرمضانية التي أثارت الجدل والسبب وراء الهجوم على أبطالها قبل عرضها ضمن السباق الرمضاني الدرامي لعام 2023.

مسلسل تحت الوصاية

منى زكي نالت  نصيب الأسد من الانتقادات التي وجهت لأعمال درامية، فبمجرد نشر بوستر مسلسل تحت الوصاية لرمضان 2023، تعرضت منى زكي لسيل من الانتقادات والهجوم بسبب إطلالاتها.

ظهرت منى زكي في البوستر الدعائي بالحجاب وبحواجب كثيفة لتثار بعدها حالة من الجدل فبينما اعتبر البعض أن منى زكي ستقدم شخصية درامية جديدة في تفاصيلها رأى آخرون أنها تسيء للحجاب والمحجبات بسبب الملامح التي تعمدت الظهور بها منها شعر الحواجب الكثيف.

مسلسل تغيير جو

مسلسل تغيير جو من المسلسلات المصرية الرمضانية التي تعرضت لهجوم واسع إلا أنه ليس بسبب القضية التي يطرحها هذا العام، وإنما بسبب نجمة المسلسل منة شلبي فتزامن المسلسل مع أزمة قضائية تورطت فيها الفنانة الشهيرة بعد اتهامها بحيازة المخدرات.

فكانت منة شلبي واجهت اتهام بتعاطي المخدرات وأعلنت سلطات المطار في الأشهر الماضية عن ضبط كمية من المنتجات، التي قالت الجهات المسئولة عن التحقيق بأنها مواد مخدرة،  ليصدر حكم بعدها على منة شلبي ثم حكم آخر بإيقاف تنفيذه.

وعن سبب إيقاف التنفيذ فجاء في حيثيات الحكم أنه بسبب: "بطلان تفتيش حقائب منة شلبي لأن إجراءات التفتيش تمت دون علمها وفي مكان مجهول مما يثبت أن المضبوطات ليست لمنة شلبي ولا علاقة لها بها.

مسلسل تلت التلاتة

للوهلة الأولى من طرح بوستر مسلسل تلت التلاتة لم يتعرف الجمهور على الفنانة غادة عبدالرازق بسبب تغير ملامحها، كما ظهرت الفنانة المصرية بـ3 شخصيات وهو ما عرض المسلسل لتعليقات ساخرة قبل العرض.

مسلسل الحاج إكسلانس

تعرض محمد سعد لانتقادات حادة بسبب بوستر مسلسل الحاج إكسلانس، فظهر النجم الشهير بملامح شخصية الحناوي والتي كان قدمها في فيلم كركر، ليتوقع البعض أن الفنان محمد سعد سيكرر نفس الشخصيات التي كان قد قدمها في أعمال سابقة.

مسلسل قرة عينك

لم تتصدر المسلسلات الرمضانية لعام 2023 حديث منصات التواصل الاجتماعي بسبب الانتقادات الموجهة لها فقط، وإنما لفت عدد من النجوم الانتباه بخلع عباءة الدراما والاتجاه لتقديم الطابع الكوميدي، وعلى رأس هؤلاء كانت الفنانة حياة الفهد والتي تصدرت حديث المتابعين بمجرد طرح البوستر الدعائي لمسلسلها.

 فظهرت النجمة الكويتية، على غير عادتها، في شخصية عفوية ومن المنتظر تقديم حياة الفهد لأحداث جديدة في إطار درامي كوميدي هذا العام.

كما أثارت حياة الفهد أيضا الجدل بسبب حديثها عن احتشام النجمات، والذي تزامن مع موعد طرح مسلسل قرة عينك وهي التصريحات التي زادت من البحث عن النجمات المشاركات في العمل الرمضاني بجوار حياة الفهد.

مسلسل الدولة العميقة

المسلسل الكويتي، الدولة العميقة، من المسلسلات التي أثارت الجدل، حيث أثار التساؤلات عن القضية التي يطرحها والتي تدور حول قضية فساد في كوبا إلا أنها تقع في الكويت ليعتبر البعض أن هذا العمل ربما يساء فهمه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار