10 مسلسلات تركية مستمرة في العرض خلال رمضان

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2024
10 مسلسلات تركية مستمرة في العرض خلال رمضان

بالتزامن مع بدء شهر رمضان 2024، والسباق الرمضاني في الأعمال الدرامية العربية، يستمر عرض أعمال درامية تركية طوال شهر رمضان، وفيما يلي نستعرض قائمة بأبرز المسلسلات التركية المستمرة في العرض طوال شهر رمضان 2024.

مسلسل البراعم الحمراء

بدأ عرض المسلسل يوم 18 ديسمبر 2023 على قنوات FOX ومن المقرر أن يستمر عرضه في شهر رمضان، حيث عرض منه حتى الآن 9 حلقات، وهو العمل الذي أثار الجدل عقب عرضه بسبب قصته، مما جعل هيئة الإعلام التركية توقف بثه لمدة أسبوعين مع تغريم الشركة المنتجة 275 ألف يورو بتهمة انتهاك القيم الوطنية والأخلاقية.

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن عدد الحلقات النهائية للمسلسل، تدور قصته حول البطلة "مريم" التي تكتشف أن زوجها يخطط لزواج ابنتها ذات الـ 14 عاماً وهو الوقت الذي يتزامن مع تخطيطها لإرسالها للدراسة وهو ما يجعل الأم تهرب مع ابنتها إلى مدينة إسطنبول، والعمل من بطولة أوزغو نامال، مرت يازدجي، دويغو ساريشين، شريف إيرول ومن تأليف نجاتي شاهين، وإخراج أمور أتاي.

مسلسل المنظمة

يستمر عرض المسلسل الذي بدأ منذ مارس 2021 في العرض في شهر رمضان 2024 ووصل المسلسل في موسمه الرابع إلى الحلقة 99، ويركز العمل على جهاز الاستخبارات التركية ومكافحتهم ضد الإرهاب الذي يهدد الأمن القومي التركي وبطل الموسم الرابع هو مراد يلدريم والذي شارك في الموسم الثالث أيضاً.

مسلسل الغدار

يستمر مسلسل الغدار الذي عُرض منه 8 حلقات حتى الآن وبدأ عرضه في بداية العام الحالي 2024، وتدور أحداث العمل الذي يعرض عبر قناة فوكس حول البطل الذي يعود من أداء الخدمة العسكرية وتتحول حياته رأساً على عقب وتتركه حبيبته وشقيقه سيبدأ في عمله غير المشروع، وهو من بطولة شاتاي أولسوي وسمية أدوغان، أونور صايلاك.

مسلسل حبات اللؤلؤ

يستمر عرض مسلسل حبات اللؤلؤ وهو مكون من 13 حلقة وتم عرض منه 7 حلقات فقط، ويشارك في بطولة العمل يلماز أردوغان وهزار إرجوتشلو وسلمى إرجيتش وياسمين بشتان، ويحكي العمل عن قصة كفاح البطل عظيم يوسيداغ والذي يبحث عن حياته بعد خروجه من السجن.

مسلسل حجرة ورقة مقص

بدأ مؤخراً عرض مسلسل حجرة ورقة مقص حيث لم يعرض منه سوى حلقتين، وهو مسلسل عائلي وتدور قصته حول شخص يعاني من نشاط ذاكرته حيث إنه يتذكر كل شيء بطريقة دقيقة، ويصبح محامياً من أجل إثبات براءة والده المحكوم عليه بالإعدام، وهو من بطولة أكين كوش، وأوزان جوفين وبوراك يوروك.

مسلسل محمد الفاتح سلطان الفتوحات

تدور قصة العمل حول كفاح السلطان محمد الفاتح الذي ساعد على تغيير مجرى التاريخ، وهو من بطولة كنان إميرزلي أوغلو وتشيتين تيكيندور وغوركان أويغون ومن المقرر أن يكون العمل 6 حلقات فقط.

مسلسل لا تخف أنا بجانبك

تدور أحداث المسلسل حول الفتاة لإنجي وهي قرة عين والدها بعد انتقالها للجامعة وما ستواجهه في مصيرها، من بطولة شوكت تشوروه، غوناي كاراجا أوغلو وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل حب بلا حدود

عُرض من المسلسل 23 حلقة حتى الآن، تدور أحداثه حول البطل الذي فقد والده بسبب نزاع دموي وتم نفيه إلى إسطنبول ثم يعود إلى منطقة البحر الأسود مرة أخرى ليتجوز من حبيبته ولكنه سيواجه العديد من المشاكل المختلفة، وهو من بطولة إسراء درامانجي أوغلو، بوراك سيفينش، بيران داملا يلماز.

مسلسل الغرفة المجاورة

تدور أحداث العمل الذي تم عرض حلقة واحدة فقط منه حول المذيعة التي تزوجت من رجل أعمال شهير بعد أن استضافته في برنامجها وتعيش العائلتين سوياً في منزل واحد وما سيواجهونه من مشاكل مختلفة، وهو من بطولة أونور سيد ينار، جانير جيندوروك، داريا بينار.

مسلسل طيور النار

تدور قصة مسلسل طيور النار حول أولاد الشوارع ومحاولة نجاتهم من الحياة القاسية التي يمرون بها، وهو من بطولة إيلايدا أليسان، بونجيك يلماز، هامدة سورال، بوراك توزكوبران.

لمعرفة بوسترات الأعمال الدرامية التي ستعرض خلال فترة رمضان 2024 استمتعوا بالألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار