خريطة ومواعيد عرض مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
خريطة ومواعيد عرض مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024

تنطلق الليلة المنافسة بين مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024، والتي يتصدر بطولتها العديد من النجوم أبرزهم آسر ياسين وياسر جلال ونيللي كريم وكريم محمود عبد العزيز وشيكو.

نستعرض لكم فيما يلي خريطة عرض المسلسلات التي يبدأ عرضها انطلاقاً من الليلة 15 رمضان فيما يعرض البعض ابتداءً من يوم غدٍ الثلاثاء 16 رمضان...

مواعيد وقنوات عرض مسلسل خالد نور

انطلاقاً من الليلة يعرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد عبر قناة mbc مصر ومنصة شاهد، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتدور الأحداث في إطار من الفانتازيا الكوميدية، التي تجمع الأب وابنه في زمن واحد وبدون اختلافات عمرية، مما يثير الكثير من المواقف المضحكة والمفارقات الساخرة بينهما.

الفكرة نفسها كان شيكو قد قدمها من قبل في فيلم "سمير وشهير وبهير" الذي عرض عام 2010، واجتمع فيه الثلاثي شيكو وهشام ماجد وأحمد فهمي، وقدما قصة شبيهة، حيث جسدوا شخصيات 3 إخوة غير أشقاء من أب واحد وأمهات مختلفين، وفيما يعود بهم الزمن إلى حيث التقى والدهم بأمهاتهم لأول مرة، بسبب استخدام خاطئ لجهاز سفر عبر الزمن.

يشارك في بطولة مسلسل خالد نور وولده نور خالد كل من النجوم كريم محمود عبد العزيز وشيكو وشريف رمزي وآية سماحة ودنيا ماهر وحمزة العيلي، المسلسل من تأليف كريم سامي بالاشتراك مع أحمد عبدالوهاب، والعمل من إخراج محمد أمين.

مواعيد عرض مسلسل فراولة

ينطلق عرض مسلسل فراولة للفنانة نيللي كريم ابتداءً من الليلة 25 مارس، ويعرض المسلسل بشكل حصري على قناة dmc بتوقيت مصر، وتدور القصة حول شخصية "فراولة" ابنة رجل بسيط يعمل حارس عقار، تحترف قراءة الفنجان وتعمل في التسهيلات العقارية وتواجه كثير من المواقف الكوميدية خلال رحلة التحدي حتى تصبح سيدة مجتمع.

مسلسل فراولة من بطولة كل من النجوم نيللي كريم، علا رشدي، شيماء سيف، صدقي صخر، حجاج عبدالعظيم، أحمد فهيم، توني ماهر، دنيا سامي، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وهو من إخراج محمد علي.

مواعيد عرض مسلسل جودر

عودة إلى أجواء ألف ليلة وليلة، يصطحبنا أبطال ونجوم مسلسل جودر الذي يدور في أجواء العوالم الساحرة خلف الجبال والأنهار، وتتبادل الأحداث بين الواقع والخيال، فجودر بن عمر المصري يخوض رحلته التي يعاني فيها من السحر والصعوبات منذ ولادته للحصول على كنز الحكيم شمردل.

وتحاكي قصة مسلسل جودر جزءاً من قصة جودر بقصص ألف ليلة وليلة، مع الكثير من التغييرات التي وضعها صناع العمل، فيتحدث المسلسل عن قصة حكيم مصري، قضى عمره في دراسة العلوم المختلفة، ليصل إلى أربعة كنوز من الذخائر من امتلكها يمتلك العالم كله ويستطيع التحكم فيه، وبعدما يبلغ من العمر أرذله يخشى على الكنز من تسلط الأشرار، فيضع تعويذة باسم عشوائي يصادف اسم "جودر" بشروط معينة أبرزها أن يكون لأبوين مصريين، ويتصادف ولادة البطل "جودر" وخلال الحلقات الأولى سيظهر سر تسميته بهذا الاسم العجيب، ومنذ ولادته تسيطر عليه قوة شريرة طمعاً في الاستيلاء على الكنز.

مسلسل جودر من بطولة كل من النجوم ياسر جلال، ونور، أيتن عامر، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، جيهان الشماشرجي،  عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، محمود البزاوي، ياسر الطوبجي، وليد فواز، عايدة رياض، أحمد كشك، مجدي بدر والمسلسل من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

لمزيد من التفاصيل حول مواعيد عرض مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه ومعرفة القنوات الناقلة ومواعيد العرض والإعادات والمنصات...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار