MBC تحسم الأمر حول عرض مسلسل معاوية ضمن مسلسلات رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
MBC تحسم الأمر حول عرض مسلسل معاوية ضمن مسلسلات رمضان 2023

ردت شبكة إم بي سي MBC على ما يتردد بشأن عرض مسلسل معاوية ضمن مسلسلات رمضان 2023، وما يصدر من بيانات وصفتها الشبكة بالمزيفة وهددت مروجيها.

وحذرت الشركة في بيانها، مروجي البيانات المزورة عن المسلسل الذي يتناول حياة الخليفة الأموي معاوية بن أبي سفيان مؤكدة على أنها ستتخذ الإجراءات القانونية كافة ضدهم.

وأكدت الشرةأن تصوير المسلسل مازال مستمر وأن موعد العرض سيتحدد فور الانتهاء منتصوير حلقات المسلسل الذي أحدث ضجةقبل عرضه.

إم بي سي ترد

وجاء في البيان الذي أصدرته الشبكة: "عطفاً على الخطابات المفبركة التي يتم تداولها في بعض وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي على أنها صادرة عن إحدى أو بعض قنوات أو منصات أو منابر مجموعة mbc بخصوص مسلسل معاوية، يهم مجموعة mbc أن توضح أن تلك الخطابات التي تحمل شعارات mbc هي خطابات مزورة لا أساس لها، وتنتحل صفة المجموعة، لذا فإن كل من يتناقلها أو يروّج لها عن قصد أو عن غير قصد سيضع نفسه تحت طائلة المساءلة القانونية أصولاً".

وعن وقف تصوير المسلسل نفت الشركة ما يتردد في بيانها قائلة: "تؤكد مجموعة MBC أن مسلسل معاوية مازال قيد التحضير إنتاجياً وفنياً، وسيتم الإعلان عن موعد عرضه بمجرّد أن يصبح جاهزاً".

وجاء في ختام بيان شبكة إم بي سي: "أخيراً وليس آخراً، تشدد مجموعة MBC على أن البيانات المتعلقة بالمجموعة هي تلك التي تصدر رسمياً عنها وتُوزّع عبر مكتبها الإعلامي من مقرّها الرئيسي وأن المصدر الوحيد الموثوق للمعلومات المتعلقة بإنتاجات MBC وعروضها وجداولها البرامجية ومحتواها الإعلامي هو شاشات MBC ومنصاتها وصفحاتها الرسمية".

مسلسل معاوية

يشاركفي بطولةالمسلسل كل من لجين إسماعيل، إياد نصار والذي سيجسد شخصية علي بن أبي طالب، بالإضافة إلى مشاركة كل من أيمن زيدان، سامر المصري، سهير بن عمارة "هند بنت عتبة والدة معاوية بن أبي سفيان، خالد حمام، حكيم بلكحلة، حمد مراد، محمد قريع، ياسين بن قمرة، غانم الزرلي، والمسلسل الرمضاني من تأليف خالد صلاح، وإخراج طارق العريان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار