شاهدوا كيف أصبح شكل طفلة مسلسل "هند والدكتور نعمان" بعد 33 سنة من عرضه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018
شاهدوا كيف أصبح شكل طفلة مسلسل "هند والدكتور نعمان" بعد 33 سنة من عرضه
مقالات ذات صلة
صورة جديدة تبين كيف أصبح شكل طفلة فيلم "الحفيد" بعد أن تخطت سن الـ50
نورمان أسعد تخطف الأنظار بعزاء والد زوجها بتحولها لنسخة من هيفاء وهبي
بعد تألقه في "البرنس" و "بـ100 وش": هذه أجمل صور شبيه عمر الشريف

عادت ليزا شحاتة كامل الشهيرة بشخصية الطفلة "هند" في مسلسل "هند والدكتور نعمان" للظهور من جديد، حيث أطلت في إحدى المناسبات العائلية مؤخراً وتم تسريب صورتها التي تكشف كيف صارت ملامحها الآن بعد أكثر من 33 عاماً على عرض المسلسل.

شاهدي أيضاً: كندة علوش تنشر صورة نادرة من طفولتها وتسخر من نفسها.. ما السبب؟

ملامح ليزا بطلة مسلسل "هند والدكتور نعمان" لم تختلف قليلاً وإن كانت بعض الخطوط الدقيقة قد تسللت حول عينيها، لكنها مازالت تتمتع بحيويتها وابتسامتها الرائعة وملامحها الناعمة الطفولية البريئة.

ليزا بطلة مسلسل "هند والدكتور نعمان"

وكانت ليزا قد اختفت تماماً عن الساحة الفنية بعد أن قدمت بعض الأعمال الفنية القليلة من بينها فيلم "كراكون في الشارع" ومسلسل "هند والدكتور نعمان" الذي تم عرضه عام 1984 والذي لعب بطولته النجم الكبير الراحل كمال الشناوي وأخرجه رائد لبيب.

ورغم الشهرة الكبيرة التي حققتها ليزا أثناء طفولتها بمشاركتها بالعديد من الأعمال المهمة، مثل: كراكون في الشارع، إلا أنها اختفت عن الأضواء، وتركت مجال الفن، ليكون ذلك هو الظهور الأول لها بعد طول غياب.

وحصلت الفنانة المعتزلة على إعجاب الجمهور وظل أداؤها عالقاً في الأذهان، حيث جسدت بنجاح مذهل شخصية طفلة مشاكسة تدعى "هند" تقلب حياة جدها نعمان الذي تقيم معه بعد سفر والديها.