مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 2: القبض على أحمد زاهر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024 آخر تحديث: السبت، 16 مارس 2024
مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 2: القبض على أحمد زاهر

شهدت الحلقة 2 من مسلسل نعمة الأفوكاتو تطور  مفاجئاً في الأحداث، ليشوق أبطال المسلسل الجمهور إلى الأحداث المنتظرة.. إليك تفاصيل مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 2 وكيف فاجأت المحامية نعمة زوجها.

تحاول نعمة منح زوجها ما يتمناه من المال في محاولة منها لإرضائه وجعله سعيداً إلى أن انعكاس ذلك على زوجها، أحمد زاهر، لم يكن متوقعاً حيث انقلبت الأحداث رأساً على عقب وشاهدت نعمة ما  لم تكن تتوقعه.

نعمة الأفوكاتو الحلقة 2

تقرر نعمة الأفوكاتو منح زوجها 8 ملايين جنيه، إلا أنها لم تفضل أن يعلم أنها هي المانح له، فتطلب من زميل لها أن يبلغه أن المال هو نظير حكم لصالحه في قضية ما، وهو ما يصدقه بالفعل زوجها، إلا أنه يتحول بعد حصوله على المال.

 تتغير أحوال زوج نعمة ويشتري سيارة فارهة ويبدأ في الاتجاه لحياة الترف والكازينوهات، فيقابل راقصة يصطحبها معه في سيارته ليلقى القبض عليه في نهاية الحلقة 2 من مسلسل نعمة الأفوكاتو وتتعرض المحامية للصدمة من تصرفات زوجها غير المتوقعة.

حصلت نعمة على هذه الأموال بعد نجاحها في كسب قضية مقابل أتعاب 10 ملايين جنيه، لتقرر إسعاد من حولها، وتختتم الحلقة بعبارة : "اللي فات فكه واللي جاي أساتك".

ويشارك مسلسل نعمة الأفوكاتو في دراما رمضان 2024 ضمن مسلسلات الـ١٥ حلقة، والمسلسل هو التعاون الثاني بين منتجته مها سليم والمخرج محمد سامي بعد تعاونهما معاً في مسلسل حكاية حياة، والذي شاركت فيه مي عمر بدور صغير. حيث قدمت دور ممرضة في مستشفى العلاج النفسي.

نعمة الأفوكاتو

 تفاعل الجمهور مع الحلقة الثانية من مسلسل نعمة الأفوكاتو في تعليقات منها: "حرام عليكي حد يعمل كدة يا شيخة". "شكلها هتكون نموذج للست الهبلة اللي بتروح تدي جوزها كل حاجة علشان ترضيه والله هشمت فيكي لما يبهدلك". " يا جماعة أنا ولا كنت بحب مي عمر ولا مسلسلات محمد سامي بس إيه الجمال ده والله، أنا ماتوقعتش إنها هتكون بتمثل كدة، تلقائية جدا جدا جدا بجد ومسلسل حلو ومسلي". "ماكنتش عارفة هعمل إيه من غير محمد رمضان السنة دي بس مي عمر شكلها هتعوضني.. المسلسل حلو أوي وفيه أحداث فعلا ت بتنقل واقعنا، أنا بحب المسلسلات اللي فيها ناس شبهنا مش اللي كلها كومباوندات وبيوت مش شبه بيوتنا خالص.. برافو مي عمر وبرافو محمد سامي إنكم بتعرفوا تقربوا من الناس بذكاء بس يا ريت حد يحرقلنا أحداث المسلسل بجد علشان اتغاظت من نعمة النهاردة ويارب ما تبقاش سبب في إهانة نفسها وهي عاملة فيها إنها أذكى حد كده".

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويشارك بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو للمؤلفين محمد سامي ومهاب طارق،  ومخرج محمد سامي، وإنتاج مها سليم كل من  مي عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة، لبنى ونس، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري،  كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، سامي مغاوري، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبدالناصر.

مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو 

وعن مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو فيعرض المسلسل على شاشة قنوات إم بي سي في تمام الساعة 10 مساءً وعلى شاشة قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة 1:30 صباحاً

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار