دكتورة خلود تتألق بإطلالة هندية ساحرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022
دكتورة خلود تتألق بإطلالة هندية ساحرة

خطفت دكتورة خلود الأنظار بإطلالة هندية أنيقة منحتها لمسات ساحرة، ونشرت صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام تفاعل معها متابعيها.

ونشرت الدكتورة خلود الأنظار وانتباه متابعيها ليس فقط بإطلالتها، وإنما برسالتها التي أرفقتها في تعليقها على الصورة ، حيث سألت متابعيها عن الأمر الذي يجعل الحب يدوم قائلة: "إيش الشي اللي يخلي الحب يعيش، أنا بشوف إنه الاحترام وأمين كمان، إنتوا إيش بتشوفو".

دكتورة خلود بإطلالة هندية

وظهرت دكتورة خلود بإطلالة هندية باللون الأزرق، وبدت فيها بلمسات ناعمة، كما اعتمدت الفاشنيستا الكويتية على مكياج أبرز جمال ملامحها وتماشى مع ألوان طلتها.

تفاعل الجمهور معالفاشنيستا الكويتية، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تعتمد فيها الدكتورة خلود على اللمسات التراثية،فقبلها لفتت الدكتورة خلود الأنظار بإطلالة تصدرها اللمسات الكردية، ونشرت الفاشنيستا الكويتية عبر حسابها الشخصي مجموعة من الصور لإطلالتها التي أرفقتها بتعليق: "حبيتوا اللبس الكردي قمة بالرقي و الجمال اهل كردستان كتبولي كلمات بالكردي و معناتها عشان نتعلم و نتبادل ثقافات". 

دكتورة خلود تتألق بإطلالة هندية ساحرة

كما ظهرت الفاشنيستا الكويتية بإطلالات بلمسات كردية وأفغانية، وفي إطلالاتها التي سيطرت عليها اللمسات التراثية الأفغانية ظهرت الدكتورة خلود بالزي الإفغاني التراثي الذي سيطر عليه اللون الأخضر، فضلاً عن مكياج زين إطلالاتها.، وإطلالات الدكتورة خلود لم تقف فقط عند الإطلالات غير العربية، وإنما تألقت الفاشنيستا الشهيرة بإطلالات عربية منها المغربية وأخرى سعودية وعمانية، 

فخطفت  الدكتورة خلود أعين عشاقها بالزي الوطني الكويتي، فظهرت الفاشنيستا الكويتية بإطلالة شاركها فيها أبنائها حيث ظهرت الأسرة بإطلالة متطابقة خاطفة للأنظار، واعتمدت الفاشنيستا الكويتية على مكياج ناسب ملامحها.

الفاشنيستا الكويتية حرصت على التألق بإكسسوارات زادت من سحر طلتها، فاختارت قطع إكسسوار زينت بها الإطلالة العمانية وتماشت معها.

دكتورة خلود تتألق بإطلالة هندية ساحرة

وتلفت الدكتورة خلود الأنظار دائما بتجدد إطلالاتهاالتي تحمل اللمسات التراثية للدول المختلفة، ومنها على سبيل المثال في اليوم الوطني السعودي  حيث شاركت متابعيها بإطلالة بلمسات سعودية، وخطفت الفاشنيستا الكويتية الأنظار بإطلالة أنيقة اعتمدت فيها على الزي الممزوج بلمسات التراث السعودي، ونشرت الكويتية الشهير مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام كتبت فيها: "هذا اللوك سويته من فترة بالعيد الوطني السعودي تذكرون؟ تذكرت الحين انزله حسيت وايد حلو اشارككم باحتفالاتكم بيوم التأسيس السعودي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار